أخبار الدراما والممثلين

تقارير نهاية السنة كشفت أن نسب المشاهدات لمسلسلات SBS, MBC, و KBS تراجعت كثيرا في ٢٠١٨

لقد كُشف بأنه قد تم عرض أكثر من ١٠٠ مسلسل مختلف في ٢٠١٨ على التلفاز الكوري، في شبكات البث الأرضية أو الغير الأرضية (الكابل). 

شهدت نسب مشاهدات بعض المسلسلات التي عُرضت على قنوات البث الأرضية (SBS, MBC, KBS)، بعض من أدنى النتائج في التاريخ. وفقا للمشاهدين، فإن جودة المسلسلات لم تكن متوافقة مع كمية الإصدارات الكبيرة. هم يزعمون أن بعض من أكثر العوامل التي أثرت بشكل سلبي على نسب المشاهدات هي “القصص المتكررة، والضجيج الغير ضروري في المشاهد، والممثلون السيئون” والمزيد.

في حالة مسلسل Great Temptation، فإن نسب مشاهدات المسلسل هبطت حتى وصلت إلى ١٪، في حين أن مسلسلي Risky Romance و Bad Papa قد حققا نتائج سيئة أيضا. بالنسبة لقناة MBC فإن المسلسل الوحيد الذي نجح قليلا كان My Secret Terrius، يتبعه مسلسل بنسب مشاهدات أعلى من المتوسط بشيء بسيط هو Less Than Evil.

ونفس الشيء مع قناة KBS حيث حقق مسلسل Lovely Horribly من تمثيل بارك سي هون وسونغ جي هيو، أدنى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات الكورية، بنسة دقيقة هي 1.0% تماما.

من بين القنوات الثلاث، SBS هي القناة التي أظهرت أفضل نتائج، بوصول مسلسل Return إلى نسبة مشاهدة ١٧.٤٪ وهي أعلى نسبة مشاهدة محققة بين كل مسلسلات شبكات البث الأرضية القصيرة من عام ٢٠١٨. وبفضل “خط سير القصة الواضح” حققت دراما مثل Your Honor عدد جيد من نسب المشاهدات. إلا أنه حتى بالنسبة لقناة SBS،  فإن مسلسلي Wok of Love و Switch: Change The World لم يتمكنا من الهروب من لعنة هبوط نسب مشاهدات شبكات البث الأرضية في هذه السنة.

وأنتم برأيكم ما هو سبب تراجع نسب مشاهدات مسلسلات تلك القنوات في ٢٠١٨؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى