جمال وأناقةحفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هواسا انتُقدت مجددا بسبب زيها المثير في حفل SBS غايو دايجون ٢٠١٨

عنوان المقالة: هواسا من مامامو، هذه المرة موضة لانجري؟ زي فاضح آخر في حفل SBS غايو دايجون.
المصدر: Nate

  1. [+950, -57] رجاءًا ارتدي هذه الأشياء في حفلاتكن الخاصة، وليس على قناة عامة.
  2. [+733, -72] أنا دائما ما أجد الأمر مضحك حين أرى معجبيهن يدافعون عنهن بحديثهم عن “البيلبورد” أو “العقلية الأمريكية” ويزعمون بأن أزياء هواسا جدلية فقط لأن جسدها مثير هههههههههه لو أن هذه الأزياء “طبيعية” حقا كما يزعم معجبيها، إذًا من الأفضل لي أن أراهن يرتدين سراويل الثونغ في الصيف والجوارب الشبكية مع رباط الجوارب ههههههههه
  3. [+661, -115] إنهن فقط واحدة من تلك الحالات… بعض الفتيات بإمكانهن أن يكن مثيرين بنظراتهن فقط من دون الحاجة إلى الرقص المثير أو أي شيء، لكن مامامو لا يملكن هذا. هن بحاجة إلى التعري ليبدين مثيرات لكنهن لا يبدين مثيرات، فقط قذرات… وهو السبب وراء نفور الناس منهن. الفتيات مثل يوا من أوه ماي قيرلز بإمكانهن أن يكن مثيرات حتى وهن يغنين أغاني بريئة.
  4. [+65, -4] اللعنة، هذا يجعلني أرغب برفع عريضة أو شيء ما. هذا عرض كريسماس يشاهده الأطفال، لماذا يعتقدن أن تعريهن بهذا الشكل وكأنه عرض ليلي للبالغين أمر لائق؟ هل هن مهووسات إلى هذه الدرجة بالتعري؟ لقد اضطررت إلى تغيير القناة لأني كنت أشاهد الحفل مع أطفال.
  5. [+63, -8] إذًا، جسدها هذا يعتبر جيدا…؟
  6. [+52, -3] أنا امرأة مثلها وأتمنى لو أنها تضع حدا في مكان ما. فتاة مثل سولهيون والتي تملك جسد رائع وصحي، والعديد من الآيدولز الجميلات الأخريات يعرفن معنى الاعتدال حين يتعلق الأمر بالتكشف لكن هواسا… هي فقط تبالغ جدا. هي لا تبدو مثيرة حتى.
  7. [+52, -6] واو، تناسق جسدها ذلك… لقد تضررت عيناي. هذا وهي ترتدي الكعب أيضا. جسدها لا شيء سوى جسد آخر من النوع السمين والقصير.
  8. [+40, -6] لماذا لا يتحدثن النسويات أبدا عن أشياء كهذه؟؟ هواسا التي يعبدنها النسويات تخضع للقيود التي يعارضنها أكثر وأكثر هههههه
  9. [+38, -5] شخص ما بحاجة إلى إيقافها
  10. [+27, -1] هي وبكل جدية تبدو كأجوما متزوجة منذ ١٠ سنوات والتي اشترت لانجري عليه تخفيض لتحاول اغراء زوجها
  11. [+25, -0] مامامو اشتهرن لكونهن مغنيات جيدات، وليس لمظهرهن. لماذا يحاولن باستمرار التركيز على مظهرهن الآن؟؟؟ حتى المعجبين المتبقين سيغادرون على هذا المعدل. آسفة لكنهن لا يبدين مثيرات أبدا وهناك العديد من الآيدولز الإناث القادرات على تبني هذا المظهر أفضل منهن… التزمن بما تجدن فعله.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق