البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جونغيون من توايس بكت وهي تتحدث عن الإرهاق الذي تشعر به من جدول أعمال الفرقة المزدحم

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١٨ ديسمبر من يرنامج TWCE TV جلست جونغيون (Jungyeon) مع شقيقتها الكبرى لشراء هدايا متطابقة لعضوات فرقة توايس بمناسبة ذكراهن السنوية الثالثة.

بعد أن تسوقن بحذر، كشفت جونغيون للمعجبين بأنها قررت شراء قلادة سوداء بسيطة وأنيقة لكل عضوات الفرقة (بالإضافة إلى شقيقتها)، وكشفت عن نيتها إخفاء تلك القلائد بحرص حتى لقاء الفرقة مع المعجبين في نهاية شهر أكتوبر (الفيديو تم تصويره بداية شهر أكتوبر).

بعد أن أظهرت جونغيون القلائد للمعجبين، قالت: “عضوات توايس تحملن العمل الشاق معا وشجعن بعضهن البعض معي، إنهن اللواتي قدمن لي القوة…” ومن ثم توقفت جونغيون فجأة بعد أن غلبتها المشاعر، وبدأت بالبكاء. بعد ذلك بلحظة، وضحت بقولها: “في الحقيقة حاليا، نحن مشغولات جدا بجولتنا في اليابان، وفي نفس الوقت نحن سنعود إلى كوريا لأنه يجب علينا تصوير فيديو كليب أغنيتنا الكورية وجلسة تصوير عودتنا، ونحن نملك العديد من الأشياء لفعلها لدرجة أن كل العضوات متعبات جدا ويعانين”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الوضع صعب جدا جدا” جونغيون من توايس أبكت المعجبين وعضوات الفرقة ببكائها المفاجئ.
المصدر: Nate

  1. [+412, -117] هي لا تدرك حقا مدى سهولة وضعها، أليس كذلك؟ هناك العديد من فرق الفتيات اللواتي اختفين من دون أن يحظين بأي فرصة.
  2. [+407, -125] معظم النساء في عمرك يطاردن الحد الأدنى من الأجور ويعشن حياة أكثر صعوبة حتى. كيف تجرؤين على عدم إدراك مقدار حظك؟ يجب عليك التبرع للجمعيات الخيرية في الوقت الذي تتذمرين فيه.
  3. [+373, -41] لكن توايس يُرهقن في العمل حقا… لكن جونغيون-آه، يجب عليك أن تدركي بأنك ستكونين عاطلة عن العمل بمجرد أن تكبرين في العمر. فقط عاني لمزيد من الوقت في عشرينياتك حتى تتمكني من العيش براحة في أواخر عشرينياتك.
  4. [+39, -4] على الأقل أنتِ تكسبين مال يمكنك العيش منه لبقية حياتك… معظم العامة يضطرون إلى القلق بخصوص المال حتى يوم مماتهم… اعتبري نفسك محظوظة
  5. [+35, -5] استقيلي إن كان الوضع صعب عليك، لا أحد يمنعك
  6. [+33, -14] هي لا تُدرك مدى سهولة وضعها
  7. [+26, -6] ما زال هناك ٣٠ ألف شخص يمضون يومهم من دون وجبات طعام، وحتى ضعف ذلك العدد من الناس الذين بالكاد يعيشون يومهم… لذا توقفي عن التذمر
  8. [+24, -11] لقد اعتقدت أن JYP سيكونون مختلفين لكنهم يجهدون فنانيهم مثل أي شركة أخرى. توايس أصدرن ٤ ألبومات خلال سنة واحدة، وستة إن احتسبتم إصداراتهن اليابانية، هذا فقط مبالغ فيه جدا ههههههه حتى الشركات المتوسطة لا تجهد فنانيها بهذا الشكل هههههه ربما لأن JYP لا يملكون إلا فرقتين ناجحتين حاليا.
  9. [+21, -5] هذه التعليقات تغضبني جدا… أشعر وكأني أقرأ الحضيض. إذًا فقط لأنها تكسب الكثير من المال، لا يسمح لها بالتحدث عن مصاعبها أو البكاء؟ أنتم جميعا تركزون على المال بشدة لدرجة أنكم تحكمون على عواطف شخص من خلال قيمة ثروته أيضا… مرعب جدا. كيف يمكن لأي منكم حتى تحمل معرفة أن هناك شخص ما يكسب مال أكثر منكم؟ بدلا من التركيز على المال، يجب عليكم يا رفاق تعلم التعاطف حين يعبر شخص ما عن حزنه وألمه. أنتم يا رفاق تعيشون الحياة بكل قسوة.
  10. [+20, -5] لكن ليس الأمر وكأنها هي من تكتب أغانيهن، أو تلحنها… أو تبتكر الرقصات… لا توجد هناك أي مهنة مثل الآيدول حيث تكسب أكثر مما تقدمه.
  11. [+18, -4] لا تقلقي، فالشعبية تأخذ لحظات فقط لتنهار. أنتِ ستدركين أنه كان كل شيء مقابل لا شيء بمجرد أن ينتهي عقدك هههههه
  12. [+15, -2] توايس أصدرن العديد من الألبومات مؤخرا لدرجة أن جودة أغانيهن أصبحت أسوأ ولم تكن هناك العديد من الأغاني الضاربة. حتى في استطلاع غالوب، أغنية السنة ذهبت لـ Ddu-du Ddu-du بفارق كبير في المبيعات الرقمية أيضا. العودات المتكررة ليست الحل دائما. ما المغزى من مزامنة الشفاه لأسبوعين على المسرح لكل ألبوم مع عدم وجود شيء لإظهاره؟
  13. [+14, -0] قد يكون الوضع صعب الآن لكن انظروا إلى سنسد… لقد كن يوصفن بالأسطوريات لكن الآن هن لا شيء بعد أن أصبحن في أواخر عشرينياتهن. على الأقل هن كسبن مال يكفيهن لبقية حياتهن في بضع سنوات من عشرينياتهن.
  14. [+14, -1] بكل صراحة، ما كان على JYP أن يصدروا ألبوم معاد تجميعه من أجلهن قبل بضعة أسابيع. إنها حقيقة أن مرتبتهن الرقمية لم تعد جيدة كما كانت. وهن فزن بالديسانغ إلا أن أغنيتهن كانت في المرتبة ٢٠-٣٠ على المخطط السنوي. هن أيضا يزامن شفاههن بشكل مبالغ فيه على المسرح، جودة أغانيهن ساءت كثيرا مؤخرا.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق