رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مامامو تحدثن عن التعليقات الكارهة خلال بثهن المباشر

وجهن عضوات فرقة مامامو (Mamamoo) رسالة حازمة للكارهين خلال بث مباشر قدمنه العضوتين مونبيول (Moonbyul) و سولار (Solar) يوم ١٦ ديسمبر على الـ V Live.

خلال البث المباشر، طرأ موضوع التعليقات الكارهة، فقالت مونبيول أولا: “أنا لا أفهم التعليقات الكارهة. الكل يملك صفات فريدة خاصة به كما تعلمون..” ومن ثم سألتها سولار: “هل كان هناك تعليق شعرت برغبة شديدة بالرد عليه؟” فأجابت مونبيول: “التعليق الذي يصفنا بالقبيحات” ومن ثم أضافت: “أريد أن أتخذ اجراء قانوني ضد كل التعليقات البغيضة”.

ومن ثم أضافت سولار: “أنا أقرأ التعليقات الكارهة أيضا ولقد رأيت تعليق لفت نظري أيضا. بما أن فرقتنا أكبر عمرا، هم دائما ما يقولون بأن وجوهنا بدأت تذوب لكن كيف يمكنك العيش إن كان وجهك يذوب؟”

ومن ثم أضافت مونبيول: “لا يهم من تكون، أو ما ترتديه، أو ما تفعله، إنه أنت فقط” ومن ثم أكّدت: “نحن لن نتساهل مع كاتبي التعليقات البغيضة”

كشفتا النجمتين بأنهما لن تسامحا التعليقات الكارهة، خاصة بعد رؤيتهما لمدى الأذى الذي يشعر به المعجبين منها. 

وفي النهاية قالت مونبيول بحزم: “يجب أن تتم معاقبتهم”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “أنتِ قبيحة، وجهك يذوب” ردود أفعال مامامو على التعليقات الكارهة.
المصدر: Nate

  1. [+704, -48] أنا أحب مامامو لأنهن موهوبات لكن إن كنتم تكرهون المشاهير حقا إلى هذه الدرجة، لا تتركوا تعليقات كارهة وكل ما عليكم فعله هو عدم ابداء أي اهتمام بهم على الإطلاق. أكثر شيء يخاف منه المشاهير هو عدم وجود أي اهتمام بهم على الإطلاق وبذلك يمكنكم إنقاذ أنفسكم من الدعاوى القضائية المحتملة أيضا.
  2. [+577, -51] هل يشعر الناس حقا بإحساس أفضل حين يكتبون تعليقات كارهة؟
  3. [+393, -28] هناك بعض الناس الذين لا يدركون حتى بأنهم يكتبون تعليقات كارهة ويعتقدون بأنه حق لهم. يا لهم من بشر مثيرين للشفقة. هل فعل هؤلاء المشاهير أي شيء لكم؟ رجاءًا قدموا هذا النوع من الاهتمام للسياسييين
  4. [+40, -12] يا لها من مزحة ههههه رجاءًا اذهبوا وتفقدوا كل ما فعلنه مامامو. لو أنهن كن فرقة أخرى، لكان سيتم نفيهن ١٢ مرة بالفعل. كيف يكون التعليق كاره حين يشير إلى تصرفاتهن التي تفتقر إلى الإحترام.
  5. [+31, -11] من يهتم بموهبتهن إن كانت شخصياتهن فوضوية…
  6. [+30, -8] هل وصف شخص ما بالقبيح يعتبر تعليق كاره؟
  7. [+25, -10] مامامو بحاجة إلى الانتباه إلى ما يقلنه أيضا ههههه هن اللواتي يتسببن بالفضائح
  8. [+25, -4] لكن هل يمكنك حقا مقاضاة شخص ما لوصفه لك بالقبيح؟
  9. [+22, -2] مقارنة بالمشاهير الآخرين، مامامو خرجن بسهولة من فضائحهن. بكل صراحة، مامامو ارتكبن بضع أخطاء لكن هذا لا يعني بأن التعليقات الكارهة مبررة. هناك اختلاف بين الانتقاد والكراهية وفي بعض الأحيان الناس لا يفهمون ذلك.
  10. [+14, -6] أشعر بأن هناك شيء خاطئ في أن مامامو من بين كل الناس هن من يقلن هذا… إذًا هن يشعرن بالسوء حين يتعرضن للكراهية لكن لا بأس لهن أن يكرهن الآخرين؟
  11. [+12, -5] بالطبع، المعلقين الكارهين مخطئين، لكن ليس الأمر وكأنكن على صواب أيضا… أنتن يا فتيات تسببتن بالعديد من القضايا الجدلية أيضا.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى