أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة SM والمعجبين أحيوا الذكرى السنوية الأولى على وفاة جونغهيون

شاركت وكالة SM الترفيهية يوم ١٨ ديسمبر بفيديو يجمع ذكريات جميلة للراحل جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

توفي جونغهيون يوم ١٨ ديسمير ٢٠١٧، ولقد قامت الوكالة برفع الفيديو في منتصف الليل بتوقيت كوريا في الذكرى السنوية الأولى على وفاته. الفيديو ينتهي بالرسالة التالية: “جونغهيون. نحن نتذكرك. نحن سنحبك إلى الأبد. من عائلة SMTOWN”.

ولقد أقيمت أمسية تذكارية من أجل جونغهيون مساء يوم ١٨ ديسمبر في مسرح SMTOWN في Coex Artium بمدينة سيول، والذي تضمن نصف ساعة من مراسم التأبين ومهرجان رسم من تنظيم مؤسسة شايني، وهي مؤسسة أنشأها عائلة جونغهيون بعد وفاته.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “نحن نتذكرك” مرت سنة كاملة على وفاة جونغهيون عضو فرقة شايني، الأصدقاء والمعجبين أحيوا ذكراه.
المصدر: Naver

  1. [+1,157, -18] آمل أن تكون سعيدا دائما ودافئا في المكان الذي أنت فيه الآن.
  2. [+363, -7] أنا لن أنساك أبدا
  3. [+286, -6] أنا أفتقدك، آمل أن تكون سعيدا هناك
  4. [+234, -4] جونغهيون-آه، آمل أن تكون سعيدا هناك. غني كل الأغاني التي تريدها، قلبي يتألم جدا لأني لن أكون قادرة على سماع صوتك. أحبك، وأشكرك، وأتأسف منك.
  5. [+160, -4] أفتقده كثيرا. جونغهيون، الذي لطالما غنى لمعجبيه وابتسم من أجلنا. سنة كاملة على وفاته ㅠㅠ
  6. [+21, -2] حين سمعت بخبر وفاته أول مرة العام الماضي، كان من الصعب جدا تصديق الأمر. قلبي تحطم وأنا أفكر بمدى المعاناة التي كان يمر بها وحيدا وأنا كرهت حقيقة أني لن أكون قادرة على سماع صوته بعد الآن. لكن على الرغم من هذا أنا أكملت حياتي وها نحن أوشكنا على إتمام هذه السنة ولقد أكملنا بالفعل عام كامل على وفاته. هل أنت سعيد هناك؟ آمل أن تكون سعيدا هناك
  7. [+16, -1] نحن لن نسمع أبدا أخبار إصدار أغنية جديدة منك. الأمر مرعب حين أفكر بأن صوتك قد أوقفه الزمن مع شايني وإصداراتك المنفردة لكني متأكدة أن هذا شيء يجب علي تجاوزه. أنا لا أعرف كيف أمضيت هذه السنة من دونك، *تنهد*… أنا أفتقدك، وسأحبك دائما.
  8. [+15, -2] أدعو الإله بأن لا تتأذى هناك
  9. [+11, -1] ذلك اليوم ما زال واضح جدا في رأسي لكن ها نحن ذا قد أكملنا عام كامل. لقد افتقدتك كثيرا العام الماضي. أنا لم أنساك أبدا. أنا أفتقدك، وأفتقدك، وأفتقدك، لكني أعرف بأنه يجب علي احترام قرارك حين أفكر بمدى الصعوبة التي كنت تمر بها. غناؤك واساني طوال العشر سنوات الماضية وأنا شاكرة جدا لأنك شاركت بضوئك الدافئ معنا. أنا سأتذكرك إلى الأبد، وآمل أن تكون سعيدا هناك. لو أننا التقينا يوم ما في المستقبل، أنا سأعانقك بشدة. لقد أبليت حسنا، ولقد كنت فخورة جدا بك. أنا سأتذكرك من خلال أغانيك. آمل أن تحظى بشتاء دافئ، جونغهيون-آه.

المصادر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق