حفلات وعروض

بانقتان كشفوا بأنهم كانوا يفكرون بالتفكك خلال خطاب فوزهم المؤثر في حفل الـ ماما ٢٠١٨

قدم فتيان فرقة بانقتان (BTS) خطاب فوز مؤثر في حفل توزيع جوائز إمنيت للموسيقى الآسيوية ٢٠١٨ (Mnet Asian Music Awards).

أقيمت الأمسية الثالثة والأخيرة من حفل االـ ماما ٢٠١٨ يوم ١٤ ديسمبر في هونغ كونغ. وفاز بانقتان خلال الأمسية بجائزة ديسانغ فنان السنة.

تقدم جايهوب (J-Hope) أولا وقال: “آرمي، لقد كنت قلقا بشدة قبل أن نصعد هنا. نحن دائما ما نرغب في إظهار أفضل جانب منا طوال الوقت من دون أن نرتكب أي غلطة، لذلك نحن دائما ما نحضر للآداء والمخاوف تملأ قلوبنا. هذه الجائزة حقا…” ومن ثم بدأ بالبكاء ولم يكن قادر على التحدث لفترة.

“أعتقد بأني لكنت سأبكي اليوم سواء فزنا أم لم نفز. لقد مررنا بأوقات صعبة جدا، وتلقينا حب شديد منكم جميعا، لذا أنا أردت حقا تعويضكم عن ذلك. أنا ممتن جدا، وأريد أن أستغل هذه الفرصة لشكر أعضاء فرقتي الذين يقفون هنا معي. شكرا لكم. أحبكم”.

والتالي كان جيمين (Jimin)، حيث قال: “آرمي، شكرا لكم. طوال هذه السنة، من الممكن أنه كانت هناك أوقات صعبة، صحيح؟ كلما مررنا بوقت عصيب نحن كنا نجتمع معا ونتحدث عن الأمر، واسترجاع الأحداث الماضية. كلما فعلنا ذلك، نحن أدركنا بأننا نملك العديد من الأشخاص الذين يقفون إلى جانبنا. لقد تساءلنا متى أتى كل هؤلاء الأشخاص إلى جانبنا. حين فكرنا في ذلك، نحن أدركنا بأنه على الرغم من أن الوضع كان صعب علينا، إلا أنه يمكننا استجماع قوتنا وأن نكون سعداء. لذا نحن نريد أن نشكركم يا رفاق لتشجيعكم الدائم لنا. وأيضا، لقد أردت حقا الفوز بهذه الجائزة هنا مجددا. فخركم بنا هو فخر لنا. لذا نحن سنظهر جانب أفضل منا العام القادم ونرد لكم الجميل مجددا بهذه الجائزة”.

ومن ثم تقدم V بقوله: “إلى أمهات وآباء الأعضاء الذين يشاهدونا الآن، شكرا لاهتمامكم بنا. حقيقة أننا تمكنا من الفوز بهذه الجائزة لا تصدق. أنا سأعمل بجد حتى أكون جدير بهذه الجائزة. أنتم تقدمون لنا هذه الجوائز الرائعة نهاية كل سنة. أنا أشعر حقا بأنه حتى لو أني ولدت مجاا، فإن الآرمي سيكونون هدية ثمينة لنا. شكرا جزيلا لكم. أنا حقا أحبكم”.

ومن ثم قال شوقا (Suga): “شكرا لكم أيها الآرميز. أنا سعيد جدا بالحصول على جائزة “فنان السنة”. الآرميز الذين يشاهدونا دائما، أنا أعتبر هذه كجائزة مقدمة منكم أنتم الآرميز الذين دائما ما كنتم تهتمون بنا، وسأعمل بجهد أكبر. وأريد أن أشكر عائلاتنا الذين أنجبوا أخوتي السبعة لهذا العالم. ٢٠١٨ كانت سنة جعلتني أتساءل ما إذا كنت قادر على أن أكون حتى بهذه السعادة في حياتي. أنا سأجعل ٢٠١٩ سنة أكثر إذهالا وسعادة حتى. شكرا لكم”

وفي النهاية قال جين (Jin): “أنا أتذكر بداية هذه السنة، نحن كنا نعاني نفسيا. لذا نحن تحدثنا معا وحتى أننا فكرنا بالتفكك. لكني ممتن جدا لأننا استجمعنا أنفسنا وكنا قادرين على تحقيق نتائج رائعة. أنا ممتن لأعضاء فرقتنا الذين تمكنوا من استجماع أنفسهم، وأريد أن أشكر الآرميز الذين يحبونا. شكرا لكم”.

وبعد خطاب جين، بدأ الأعضاء بالبكاء بشدة، خصوصا V.

تهانينا بانقتان على فوزكم!

https://youtu.be/Q7MQt7_wsqU

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى