نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاشات الأجانب] ما هي حقائق الكيبوب المفضلة لديكم والتي قد تثير دهشتنا؟

افتتح مستخدمو الإنترنت الأجانب موضوع نقاش على الموقع الشهير ريديت (Reddit) تحدثوا فيه عن حقائق مدهشة في الكيبوب والتي قد لا يعرفها البعض.

أضاف كاتب الموضوع حقيقتين هي كالتالي:

الحقيقة الأولى: “فيديو كليب ساي الشهير Gangnam Style حطم حد اليوتيوب للمشاهدات في ٢٠١٤. عدّاد اليوتيوب السابق كان يستخدم عدد ٣٢ بيت، وهي وحدة تستخدم لتمثيل البيانات في البنية الهندسية للحواسيب. هذا يعني أن الحد الأقصى الممكن للمشاهدات يمكن أن يصل إلى 2,147,483,647 فقط.

في يوم ١ ديسمبر نشر موقع اليوتيوب بيان رسمي قالوا فيه: “نحن لم نعتقد أبدا بأنه سيكون هناك فيديو سيشاهد بعدد أكبر من ٣٢ بيت… لكن هذا كان قبل أن نلتقي بـ ساي”. 

الحقيقة الثانية: قبل أن تبدأ انطلاقة سنسد، سولجي قدمت تجربة آداء أمام بعض من عضوات فرقة سنسد حين كن ما يزلن متدربات. سولجي تدربت لسبع سنوات في وكالة SM وبدأت انطلاقتها عام ٢٠١٤، لذا لفترة قصيرة سولجي كانت متدربة إلى جانب عضوات فرقة سنسد.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت الأجانب على الموضوع:

  1. [+1200] هيونا كانت في الـ ١٧ والنصف من عمرها حين بدأت انطلاقتها كفنانة منفردة بأغنية Change مشهرة بذلك رقصة الحوض مما جعل الفيديو كليب يحصل على تقييم عمري +١٩ لكونه فاضح جدا بالنسبة للقاصرين. هيئة معايير البث اعتبرت هيونا صغيرة جدا على أن تشاهد نفسها وهي ترقص.
  2. [+799] لقد شاركت هذا في موضوع آخر لكن كاي لم يتقدم لتجارب آداء SM إلا لأن والده وعده بأنه سيشتري له جهاز نينتدو.
  3. [+711] إيرين أكبر من سيوهيون
  4. [+676] زوجة يانغ هيون سوك كانت موظفة سابقة في الشركة. وايجي قاموا بتوقيع عقد معها حين كانت في الـ ١٥ من عمرها وبدأت بمواعدته حين كانت في الـ ١٩ من عمرها قبل أن تبدأ انطلاقتها بسنة واحدة تحت إدارة وكالة وايجي. هو قد ذكر من قبل بأنه لم يقدم للفرقة الدعم الكافي لأنه لم يكن يريد للفرقة أن تنجح وهو اعترف أيضا بأنه تزوجها لأنها حملت. فكروا في هذه الحقيقة مليا قبل أن تحاولوا الدفاع عن ذلك الحقير مجددا.
  5. [+611] بما أن بليديس أصبحوا يتلقون اهتمام أكبر هذه الفترة… نيويست، سفنتين، وبريستين بدأوا انطلاقتهم في عام ٢٠١٢ و ٢٠١٥ و ٢٠١٧ على التوالي. لكن قادة الفرق جميعهم من مواليد ١٩٩٥. من بين كل أعضاء الفرق الثلاث، Xiyeon عضوة فرقة بريستين هي أول عضوة تنضم لوكالة بليديس في عام ٢٠٠٨. JR هو أول متدرب ذكر انضم للوكالة في عام ٢٠٠٨.
  6. [+589] أن هاني من إكسايد، وهيولين من سيستار، ويوجي من بيستي، وجيون من سيكريت كن على وشك أن يبدأن انطلاقتهن جميعا في فرقة واحدة مكونة من ٤ عضوات تحت إدارة وكالة JYP.
  7. [+550] لو أن جين عضو فرقة بانقتان لم يهرب بعيدا حين تقدم إليه إحدى موظفي وكالة SM في الشارع ليعرض عليه الانضمام للوكالة (هو اعتقد بأنها كانت خدعة) هو على الأرجح كان سيبدأ انطلاقته مع فرقة إكسو
  8. [+531] حقيقة أن سوبر جونيور كانوا في الأصل يملكون نظام تخرج مثل فرقة آفتر سكول، وهو نظام تبناه لي سومان تقليدا لفرقة Morning Musume اليابانية، حيث يتم تجديد الأعضاء كل فترة للحفاظ على حداثة الفرقة. إلا أنه انتهى بهم الحال بالتخلي عن الفكرة عام ٢٠٠٦ بعد أن أضافوا كيوهيون. في منتصف عام ٢٠٠٨ نحن حصلنا على فرقة شايني، والذي يعني بأنه لو أن الوكالة لم تتخلى عن مفهوم التخرج أبدا، لكان سينضم أونيو وجونغهيون (اللذان يصغران كيوهيون بفارق بسيط) لفرقة سوبر جونيور. عالم كيبوب من دون شايني فكرة تثير الدهشة حقا لكني شاكرة بأنها لم تتحقق.
  9. [+490] شعر توب الأخضر والستايل الخاص به الذي تبناه لفترة من الوقت كان إلهام مباشر لشخصية الجوكر في فيلم Suicide Squad، والذي فاز في النهاية بأوسكار على الستايل.

  10. [+474] ١/ سومين من كارد وجونغيون من توايس قريبتين، إنهما ابنتا عم بالقانون. ٢/ هناك فرقة فتيات مكونة بالكامل من ممثلاب إباحيات، هن يحملن اسم هوني بوب كورن وأغنيتهن رائعة. ٣/ وينر حصلوا على أول راتب لهم في شهر آبريل من هذه السنة. ٤/ ويكي ميكي قدمن ٣ عودات هذه السنة وفرقة توايس حصلت على ٥ عودات (من دون احتساب الأغاني اليابانية).
  11. [+465] بارك جين يونغ (رئيس وكالة JYP) قدم تجربة آداء لوكالة SM في الماضي لكنه رُفض. لذا، نعم بإمكانكم أن تروا إلى أين أوصله هذا

المصدر: Reddit

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق