حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] حفل الـ ماما ٢٠١٨ تعرّض للانتقاد لتقديمه جائزة أفضل فنانة جديدة لفرقة آيزون بدلا من جي آيدل

أقيم الحفل الافتتاحي لجوائز الـ ماما ٢٠١٨ يوم ١٠ ديسمبر في كوريا. ولقد فازت فرقة الفتيات آيزون (IZ*ONE) من برنامج بروديوس ٤٨ على قناة Mnet بجائزة أفضل فنانة جديدة.

إلا أنه في تصويتات الأونلاين كانت فرقة جي آيدل (G I-DLE) متصدرة بحصدها لـ 50% من الأصوات. في حين أن فرقة آيزون لم تحصل إلا على 17.64% من الأصوات.

تصويتات الأونلاين ليست العامل الوحيد الذي يؤخذ به لتحديد الفائز. فهناك العديد من العوامل مثل تقييم الخبراء، ومبيعات الألبوم، ومشاهدات الفيديو كليبات، وتصويتات البث الحي، والمزيد. إلا أن مستخدمو الإنترنت ما زالوا يرون أن الفوز كان يجب أن يكون لفرقة جي آيدل بما أنهن كن متقدمات جدا في التصويتات.

وعلى هذا رد ممثل من قناة Mnet بقوله: “صحيح أن جي آيدل كن متقدمات في التصويت، إلا أنهن كن متأخرات في مبيعات الألبوم. لم يكن هناك أي تلاعب أو تدخل ظالم في حفل توزيع الجوائز”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [ماما ٢٠١٨] خطاب فوز آيزون المليء بالدموع بعد فوزهن بجائزة أفضل فنانة جديدة.
المصدر: Nate

  1. [+935, -168] الكل يتفق بأن جائزة الفنانة الجديدة كان يجب أن تقدم لفرقة جي آيدل، صحيح؟ أنا أتفهم أن إمنيت هم من أنتجوا آيزون لكن ما الذي حققته الفرقة لتستحق هذا الفوز؟ ههههه أنا لا أتفق مع هذا الفوز أبدا هههههههه
  2. [+776, -96] إنه تحالف خاص بهم…
  3. [+656, -117] كيف يكن أفضل من جي آيدل؟ إمنيت يتصرفون بحقارة
  4. [+49, -33] آيزون تمكن من بيع 80,000 نسخة من ألبومهن في أسبوعهن الأول، في حين أن جي آيدل بعن 2,000 نسخة. آيزون كن في المرتبة الـ 15 في حين أن جي آيدل كن في المرتبة الـ 26. جائزة الفنانة الجديدة من حق آيزون.
  5. [+47, -15] حسنا، إمنيت قدموا جائزة الفنانة الجديدة العام الماضي لفرقة بريستين بدلا من تشونغها… لذا ما الذي تتوقعوه هذه السنة ^^
  6. [+41, -14] هههههههههه كل ما يفعلوه هو التجارة بالجوائز في هذه المرحلة ههههههه
  7. [+37, -18] الناس توقعوا هذا هههههههه لماذا سيقدمون جائزة لأي فرقة عدى فرقتهم ههههههههههههههه
  8. [+27, -10] فقط قولوا بأنكم كارهين لو أنكم لم ترغبوا بمواجهة الحقائق. جي آيدل بعن ٢٠٠٠ نسخة، وآيزون بعن ٨٠ ألف نسخة. هذا اختلاف بـ٤٠ ضعف.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى