نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا ترون أن العامة يثقون جدا بجودة أغاني وكالة وايجي؟

يتحدث مستخدمو الإنترنت في هذا الموضوع عن كيف أن عدد مستخدمي موقع Melon يزداد بشكل كبير في كل مرة يصدر فيها فنان من فناني وكالة YG الترفيهية أغنية جديدة.

عنوان المقالة: لا بد وأن وكالة YG محل ثقة حين يتعلق الأمر بجودة الأغاني.
المصدر: Pann

  1. [+92, -0] العديد من الناس لا يستبعدون وكالة YG ويستمعون لأغانيهم
  2. [+88, -2] وكالة وايجي فقط لا تقدم عودات كافية. لطالما كانت أغانيهم جيدة.
  3. [+84, -4] وايجي جديرون بالثقة حين يتعلق الأمر بالأغاني
  4. [+50, -3] أنا لا أحب فناني وكالة YG لكني أثق بجودة أغانيهم
  5. [+43, -1] لطالما كانت تملك وكالة YG هذه الصورة بكونها وكالة جديرة بالثقة حين يتعلق الأمر بالأغاني. حين كانوا وكالة صغيرة مع Gummy و Big Mama و Se7en و Wheesung و One Time هم كانوا بالفعل يروجون لأنفسهم بصفتهم وكالة موثوق بها في الأغاني. ومن ثم حققوا نجاح ساحق مع فرقتي بيغ بانغ و توني ون، وترسّخت الصورة أكثر. ومن ثم استمر الأمر مع وينر وآيكون وبلاك بينك والأخوين آكمو ولي هاي. هم يملكون العديد من القضايا الجدلية لكن لو أنكم أنكرتم صورة وايجي في الموسيقى، إما أنكم لم تعاصروا أجيالهم أو أنكم مراهقون صغار.
  6. [+38, -3] إنهم يملكون أكثر أغاني الآيدولز رواجا
  7. [+31, -1] وكالة وايجي الأفضل فعلا في الأغاني
  8. [+25, -1] لقد بدأ الأمر مع بيغ بانغ. هم أصدروا ٣ أغاني ضاربة Lie و Haru Haru و Sunset Glow. ٢٠٠٧ و ٢٠٠٨ كانت سنتي بيغ بانغ. وأيضا أغاني توني ون في ذلك الوقت كانت عصرية جدا وشكلت ستايل أغاني وايجي. وينر لا يتبعون ستايل وايجي التقليدي لكنهم يملكون شعبية لأن أغانيهم ما تزال جيدة.
  9. [+24, -3] الأمر لا يقتصر على الأغاني فقط، لكن حتى الفنانين يتبنون تلك الأغاني بشكل جيد جدا. دائما ما تبدو الأغنية وكأنها خلقت لذلك الفنان فقط.
  10. [+21, -3] هم أسسوا الأمر بشكل جيد منذ فرقتي بيغ بانغ وتوني ون. أنا شخصيا أرى أغاني بيغ بانغ، وآيكون، و وينر فريدة من نوعها وأفضل لأنها من إنتاجهم الخاص.

المصدر: kpopkfans

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!