أخبار عامة

جيجونغ من فرقة JYJ تحدث عن إمكانية دخوله للجيش السنة القادمة

jaejoong / جيجونغ

بعد أن أنهى جيجونغ من فرقة JYJ حفله الغنائي في مدينة أوساكا، اليابان والذي أقيم بتاريخ ١٧-١٨ من ديسمبر كجزء من جولته الآسيوية، عبّر جيجونغ حينها عن امتنانه لمعجبيه الذين وقوفوا بجانبه وتحدث عن موضوع ذكراه السنوية العاشرة منذ أول ظهور له واحتمالية دخوله للجيش السنة القادمة.

قال جيجونغ للجمهور:

“لم نقم بعد بتقرير جدول العام القادم، لكن لا بد وأن أكون قادراً على أن أعود إلى هنا السنة القادمة أيضاً.. أنا لا أملك الكثير من الوقت السنة القادمة وأحتاج لأن أذهب إلى الجيش أيضاً… حين يتم تجنيدي لاحقاً لن أتمكن من القيام بأي نشاطات لمدة سنة ونصف، لكن يمكن اعتبار هذا الوقت قصيراً… أنا لست خائفاً لأن معجبيني سيبقون دائماً بجانبي”

بعد سماع المعجبين لجيجونغ وهو يمتدح دعمهم وبقائهم لجانبه، رفع المعجبين ألواحاً يهنئونه بمناسبة اقترابه لذكراه السنوية العاشرة منذ أول ظهور له. وقام جيجونغ بالرد عليهم بكل دفء حيث قال:

“في اليوم الـ ٢٦ من هذا الشهر سيكون يوم ذكراي السنوية العاشرة… على الرغم من أن نشاطاتي الحقيقية لم تأخذ سوى نصف الوقت من هذه المدة الطويلة، كنت سعيداً جداً لبقائكم معي دائماً سواءً كانت أوقاتاً سعيدة، صعبة أو حزينة… حتى لو أنني كنت سأمر بوقت عصيب، أنا سعيد جداً بوجودي هنا معكم في هذه اللحظة وأنا أؤمن بأني سأستمر في الحصول على أيام سعيدة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى