رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] البيلبورد و CNN و BBC والعديد من الصحف العالمية تحدثوا عن الجدل الذي أُثير في اليابان بسبب قميص جيمين

عنوان المقالة: البيلبورد الأمريكي تحدثوا عن الجدل بقولهم “سبب إلغاء ظهور بانقتان على التلفاز الياباني هو قميص جيمين الذي يضم صورة قنبلة نووية”.
المصدر: Nate

  1. [+3,181, -26] إنهم فرقة تملك تأثير كبير عالميا. كلما تصيدت لهم اليابان، كلما بحثوا الناس عن الأمر من دافع الفضول… هل يمكن لليابانيين تحمل ذلك؟ حسنا، واضح أن اليابان يفعلون هذا لأنهم يعتقدون بأنهم قادرون على تحمل عواقب الأمر. طوال ذلك الوقت، اليابانيون كانوا يتصرفون وكأنهم أفضل من كوريا بتهديدات يمينية. ولم يهتم بقية العالم أبدا بذلك لكني آمل أن تكون هذه فرصة حتى يتم تسليط الضوء على كل ذلك. هذه الفرقة تستحق حقا أن تُكرم. فخورة جدا بهم. حظ موفق، بانقتان!!
  2. [+3,033, -18] آمل أن تنتشر القضية في كل مكان ههههه
  3. [+2,614, -18] فخورة بأحبتنا بانقتان، فايتينغ!
  4. [+149, -1] هذا ليس قميص قنبلة نووية، إنه قميص يوم التحرير الوطني. آمل أن لا يفهم الناس خطأ أن اليابانيون هم الضحايا هنا.
  5. [+130, -2] لماذا يستمرون بوصفه بقميص القنبلة النووية في حين أنه قميص يوم التحرير. القميص لا يحتفل بتفجير اليابان بالقنبلة النووية بل بيوم تحرير كوريا. كلما غضبت اليابان من هذا، كلما اكتشفت الدول الأخرى عن ماضيهم. هذه فرصة لإطلاع العالم بكل الأفعال الشريرة التي ارتكبوها بحقنا. لقد كانوا سيئون بمقدار سوء النازيين، إن لم يكن أسوأ…
  6. [+120, -1] آمل أن لا يكون جيمين منزعج جدا لأن هذا الجدل حدث بسبب قميصه.
  7. [+115, -0] خلال ذلك الجدل مع كاتب الأغاني الياباني وإلغاء التعاون معه، الآرميز العالمي كانوا يقولون أن الآرميز الكوري بالغوا في ردود أفعالهم لكن هل تعرفون ما الذي يقولوه حاليا؟ إنهم يتفهمون لماذا لا يرغب الكوريين بالإختلاط مع اليابانيين. وأنهم لم يكونوا على علم بمدى فظاعة الأشياء التي ارتكبها اليابانيون بحقنا!!! وأنهم سعداء بحدوث كل هذا ويفضلون لو أن بانقتان يأخذون فترة راحة. اليابانيون جاهلون بمدى حقيقة الموقف في الخارج لأنهم كالسمك في بركة. أنا أتمنى حقا أن يستغلوا هذه الفرصة ليبتعدوا تماما عن الترويج في اليابان.
  8. [+103, -0] بانقتان يملكون قاعدة جماهيرة قوية جدا عالميا هههههههههههه هذه ستكون فرصة لتظهر كل أهوال ماضيكم للعلن أخيرا.
  9. [+81, -2] إنه ليس قميص قنبلة نووية. اليابانيون يستمرون بلعب دور الضحية حاليا بوصفه بقميص القنبلة النووية لكن من الأفضل لإعلامنا عدم وصفه بذلك أيضا.
  10. [+76, -0] مضحك أن الأمريكيون تحدثوا عن هذه القضية، هذه ضربة أخرى لليابان

عنوان المقالة: البيلبورد و BBC والعديد من الصحف الأجنبية تحدثوا عن إلغاء ظهور بانقتان على برنامج ياباني.
المصدر: Naver

  1. [+2,526, -10] ههههههههههههههههه اكشفوا للعالم بأكمله عن كل جرائم الحرب التي ارتكبتها هذه الدولة هههههههههههههه
  2. [+1,576, -20] في هذه المرحلة، ألا يجب علينا أن نرفع من مكانتهم الوطنية؟
  3. [+1,094, -7] اليابانيون. بفعلتهم هذه هم سيكشفون عن كل جرائم الحرب التي ارتكبوها أمام العالم بأكمله، لقد عبثوا مع بانقتان بالخطأ.
  4. [+779, -11] فلتحيا كوريا، أيها اليابانيون الحقيرون
  5. [+543, -11] ههههههههه هم يستحقون ذلك، أنا فخورة جدا بمغنينا بانقتان.
  6. [+266, -3] صحيفة النيويورك تايمز أصدروا مقالة تفصيلية تحدثوا فيها عن المعنى من وراء القميص، ومعنى يوم التحرير الوطني، والتعويض للعمالة الكورية المستعبدة… حتى أنهم تحدثوا عن نساء المتعة!!!

المصادر: netizenbuzz, pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى