البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في قول كي أن مبنى SM الجديد تم إنشاؤه بفضل فرقة إكسو

عنوان المقالة: كي على برنامج Happy Together 4، “مبنى SM في تشونغدامدونغ تم إنشاؤه من المال الذي حققته أغنية إكسو Growl”.
المصدر: Nate

  1. [+275, -18] أحب كيف أنه يرفع من قدر الآخرين في الوقت الذي لا يسلط فيه الضوء على نفسه، يا له من تواضع شديد.
  2. [+190, -59] رائع من كي أن يتصرف بتواضع شديد، لكن صحيح أن أموال إكسو هي من شيدت مبنى وكالة SM الجديد. لنواصل النجاح إكسو ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ فقط وكالة SM الوحيدون الذين لا يدركون مدى أهميتهم…
  3. [+146, -62] لطالما كانوا إكسو لطفاء جدا على البرامج الترفيهية التي يظهرون عليها. NCT فرقة مبتدئة لذا بالطبع هم سيبدون اهتمام أكبر وسيقدمون ردود فعل على أي شيء لكن ردود أفعال إكسو ما تزال حيوية بمثل مقدار ردود أفعال NCT.
  4. [+10, -0] شايني مذهلون تماما مثل إكسو ويملكون العديد من الأغاني الضاربة. أنا أتذكر كيف كانت شعبيتهم في اليابان أكبر من إكسو. يا له من تواضع شديد من كي أن يقول هذا عنهم.
  5. [+9, -5] بكل صراحة، كل أغاني إكسو كانت سيئة جدا، هم فقط مثال على مدى أهمية القاعدة الجماهيرية القوية.
  6. [+6, -1] لكن أليسوا TVXQ هم أكثر من يجني المال للوكالة؟ حتى الآن، هم ما يزالون في المركز الأول… لقد سمعت أن أكثر من أدخل المال للوكالة هم TVXQ ومن ثم بوا ومن ثم سوبر جونيور…
  7. [+4, -0] كل أعضاء فرقة شايني لطيفون، وأنا أحب كيف أن فنانو وكالة SM الأكبر عمرا والأصغر يبدون مقربين من بعض. بإمكانكم أن تروا بأنهم يهتمون ببعضهم البعض.
  8. [+4, -1] لكان سيكون كلامه أكثر دقة لو أنه قال أن المبنى شُيّد بفضل إكسو على الأرض التي تم شراؤها بفضل سنسد و TVXQ.

مقالات ذات صلة:

فنانو وكالة SM مزحوا بخصوص مساهماتهم للوكالة عن طريق أغانيهم الضاربة

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى