رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على إلغاء ظهور بانقتان على برنامج “ميوزك ستيشن” الياباني بسبب جدل قميص جيمين

عنوان المقالة: ممثلو “ميوزك ستيشن” الياباني، “المشكلة كانت في قميصهم المعادي لليابان”، ممثلو بانقتان، “لقد تم تعليق الآداء”.
المصدر: Naver

  1. [+7,401, -46] لا بأس، نحن لم نكن نحب جدولهم هناك على أي حال. إذًا بالنسبة لهم، لا بأس لمشاهيرهم أن يرتدوا علم الشمس المشرقة علنا لكن هناك مشكلة إن ارتدى شخص ما قميص كهذا بشكل شخصي… هذا نفاق. بانقتان مشغولين على أي حال، شكرا لكم لتخفيف جدولهم قليلا هههههه
  2. [+6,162, -34] هذا ليس قميص معادٍ لليابان، بل قميص يحتفل بيوم التحرير!! لا تسيئوا الفهم. بانقتان كوريون.
  3. [+4,767, -31] “نحن سألناهم عن المقصد من وراء ارتدائه للقميص وحاولنا الوصول إلى حل وسط مع الوكالة” … هذا يعني أن بانقتان لم ينحنوا لهم ههههه العالم بأكمله يركز على بانقتان حاليا، استعدوا لتشعروا بإحراج عالمي.
  4. [+3,336, -20] كيف يكون القميص معادٍ لليابان؟ إنهم يتصرفون وكأنهم الضحايا من دون أن يفكروا حتى في كل الجرائم التي ارتكبوها خلال الحرب.
  5. [+2,055, -22] وما الذي سيخسروه بانقتان من هذا؟؟ فقط تخلوا عن هؤلاء اليابانيين.
  6. [+581, -1] لماذا يجب على كوري يرتدي قميص يحتفل بيوم التحرير أن يوضح المعنى من وراء قميصه لكم؟ أنا فخورة بأحبتنا بانقتان لامتلاكهم معرفة جيدة بالتاريخ
  7. [+544, -4] اليابان ببساطة يخنقون أنفسهم حاليا. بانقتان يملكون تأثير قوي حاليا لدرجة أن هذا الجدل سينتشر في كل أنحاء العالم وسيكتشف العالم بأكمله تاريخهم ويدركون أن علم الشمس المشرقة سيء بقدر سوء رمز النازية. هذا ما سيحصل عليه اليابانيون لتركيزهم على صورة القنبلة النووية ومحاولة التقليل من مدى سوء ماضيهم بالكامل ههههههه الحقائق مهمة. لا يمكنكم التحدث بمنطقية من دون حقائق.
  8. [+401, -1] أنا أتفهم أن السوق الياباني مهم لكني آمل أن لا يخاف الناس من قول ما هو صائب أو خاطئ. آمل أن يواصلوا بانقتان التقدم إلى الأمام كما كانوا دائما.

عنوان المقالة: قميص جيمين من بانقتان، الكوريون يقولون “تصرف محترم” ضد إلغاء ظهورهم على قناة يابانية.
المصدر: Naver

  1. [+6,026, -60] جيمين فايتينغ ^^ هذا يجعلني أرغب في شراء القميص أيضا
  2. [+4,921, -38] بالنسبة للكوريين هو فعل شيء محترم جدا بارتدائه لذلك القميص. نحن لسنا بحاجة إلى دعوة اليابان لفرقة بانقتان، هناك أطنان من الدول التي تريدهم لذا لا تتعبوا أنفسكم.
  3. [+1,539, -29] لنبدأ جميعنا بطلب هذا القميص حتى نشكر هذا الآيدول الوطني… أريد شراء واحد أيضا
  4. [+500, -1] هم لا يملكون أي مشكلة في ارتداء علم الشمس المشرقة لكن الآن هم غاضبون بسبب قميص يوم التحرير ههههههه هم لم ينطقوا بأي كلمة حين ذهب Rupert Grint إلى اليابان وهو يرتدي قميص بصورة ضخمة للقنبلة النووية، مثيرون للشفقة
  5. [+413, -5] أنا متأسفة لأن بانقتان تورطوا في مثل هذا الجدل لكني آمل أن تجذب هذه القضية المزيد من الاهتمام وتصبح فرصة للعالم بأكمله لاكتشاف أهوال ماضي اليابان.

عنوان المقالة: “لا تهتموا” فضيحة إلغاء ظهور بانقتان على برنامج ياباني، آراء مختلفة في كوريا واليابان.
المصدر: Nate

  1. [+2,099, -22] الآرميز العالمي سعداء جدا حاليا لأن بانقتان تمكنوا أخيرا من أخذ فترة راحة، هذا كل ما نتحدث عنه
  2. [+2,007, -34] أتمنى لو أن بيغ هيت يلغون كل جولتهم اليابانية ههههههههههه
  3. [+1,838, -20] هههههههههههههههههه من يهتم ببرنامج تافه كهذا ^^ بانقتان يملكون العديد من الأماكن ليذهبوا إليها من دون دعوتكم
  4. [+115, -0] بانقتان قدموا خدمة عظيمة هههههههههه العالم بأكمله يكره اليابان حاليا. أنا آمل حقا أن تكون هذه فرصة ليُكشف فيه ماضيهم القذر
  5. [+78, -0] مستخدمو الإنترنت اليابانيين لا يمثلون رأي الآرميز الياباني. الآرميز الياباني يلومون ممثلو القناة اليابانية ويطلبون من الجميع أن لا يقلقوا بخصوص هذا الجدل. بانقتان لم يتأثروا أبدا من كل هذا.

المصدر: Naver

  1. [+3,526, -54] فقط فكروا في هذا بمنطقية… هو ارتدى قميص له معنىً في دولته، ما مشكلتهم؟
  2. [+2,271, -30] وكأن بانقتان خائفون من أنه لن يكون لهم أي مكان ليؤدوا فيه. الغوا ظهورهم على “ميوزك ستيشن” بقدر ما تريدون، إنهم بملكون أطنان من الآداءات القادمة المدعوون لها.
  3. [+1,478, -13] إنهم آيدولز كوريون، بانقتان لا يملكون أي شيء ليخسروه من هذا
  4. [+970, -20] خلاص جيد، فخورة جدا بأحبتنا بانقتان لأنهم محترمون
  5. [+819, -9] هم ليسوا بحاجة إلى البرنامج، كونوا أقوياء.
  6. [+330, -0] ألغوا ظهورهم لأن كوري ارتدى قميص يحتفل بيوم التحرير ههههههههه اليابان مثيرون للشفقة.
  7. [+262, -1] بإمكانهم التخلي عن اليابان، أوروبا بأكملها وأمريكا الشمالية، والعالم بأكمله يحبون بانقتان بجنون حاليا هههههههههه من الذي سيخسر أكثر من هذا؟ ههههههه وتم إلغاء ظهور بانقتان لأنهم أصروا على موقفهم ولم يعتذروا، يجب أن نشيد لهم بهذا.
  8. [+206, -1] إذًا لماذا ترون أنه لا بأس من ارتداء اليابانيين لعلم الشمس المشرقة طوال الوقت لكن نحن لا يمكننا استخدام قميص للاحتفال بيوم التحرير؟

مقالات ذات صلة:

تعليقات اليابانيين على خبر مشاركة بانقتان في برنامج “ميوزك ستيشن” قبل أن تلغي القناة ظهورهم

تعليقات اليابانيين على خبر مشاركة بانقتان في برنامج “ميوزك ستيشن” قبل أن تلغي القناة ظهورهم

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى