قضايا و شائعات

وكالة Happyface الترفيهية ردوا على توضيح وكالة YG لسبب إلغائهم ترسيم “ميكس ناين”

أصدر الممثلون القانونيين لوكالة Happyface الترفيهية بيان رسمي بعد فترة قصيرة من توضيح الممثلين القانونيين لوكالة YG الترفيهية سبب إلغائهم لترسيم فريق ميكس ناين (MIXNINE).

الوكالة تدير المتدرب وو جين يونغ (Woo Jin Young) والذي كان واحد من الأعضاء الفائزين في البرنامج.

أجريت أول جلسة محاكمة بين الوكالتين يوم ٣١ أكتوبر، حيث تطالب وكالة Happyface بتعويض من وكالة YG عن الأضرار التي تسببوا بها بعد إلغائهم ترسيم فريق“ميكس ناين”.

إليكم ما قالوه محامو الوكالة في البيان الرسمي:

“لو أنهم أوفوا بشروط العقد على نحو صحيح، لما كانت ستتعثر النقاشات بين وكالات الأعضاء الآخرين ووكالة YG. لقد كان من الممكن ترسيم الفريق في غضون ٤ أشهر في ذلك الوقت. إلا أن عذر وكالة YG الذي يزعمون فيه بأنهم لم يتمكنوا من جعل الفريق يترسم لأن البرنامج لم يكن ناجحا يجعلنا نشعر مثل المقولة القديمة (أنت تبلع حين يكون الأكل لذيذا وتبصق حين يكون مرا) *هذه المقولة تُستخدم حين يتم استغلال شخص ما إن كانت خدماته مفيدة ويتم التخلي عنه حين لم تعد هناك حاجة إليه*.

وكالة YG كانوا يدركون أن مدة ٣ سنوات للتحضير لترسيمهم أمر غير مقبول عند الوكالات الصغيرة مثلنا، لكنهم اقترحوا الأمر على أي حال. توضيحهم كان يتمحور بالكامل حول تبريرهم لأنفسهم. كان يجب على YG أن يقوموا بتغطية كل التكاليف التي تم إنفاقها خلال تصوير البرنامج وفترة بثه، لكنهم لم يفعلوا ذلك حتى”

تزعم وكالة Happyface أن وكالة YG قد أهملوا الأعضاء ولم يذكروا حتى أي خطط لترسيم الفريق حتى بعد شهرين من نهاية البرنامج، في حين أن YG صرّحوا بأنهم سيحاولون حل جميع حالات سوء الفهم بقدر الإمكان عن طريق القانون.

مقالات ذات صلة:

محامو وكالة YG وضحوا السبب وراء إلغاء ترسيم “ميكس ناين”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى