أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] يانغ هيون سوك أعلن عن خطط ترويجية قادمة لـ جيكس كيز، وينر، وآيكون

بعد المقالة التي نُشرت عن برنامج وكالة YG التنافسي القادم لترسيم فرقة شبابية جديدة، ها هو يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) يشارك بمنشور آخر يوم ٣٠ أكتوبر بخصوص الخطط المتبقية لفرق الوكالة الشبابية.

بخصوص فرقة جيكس كيز (Sechskies) قال يانغ هيون سوك: “الفرقة تشهد فترة اضطراب بسبب الأحداث الأخيرة الغير متوقعة. أنا تجنبت النقاش في هذا الموضوع، في حال أنها ستتسبب بعبء على الأعضاء قبل حفلهم. إلا أني أخطط للقاء الأعضاء قريبا ومناقشة تسجيل أغنية جيكس كيز الجديدة، والتي قد تم إيقافها فترة، وسيتم اتّخاذ الخطوة التالية”.

ولقد أضاف أن إيون جي وون (Eun Ji Won) قد بدأ في تسجيل إصدار منفرد، لكن لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل إضافية بما أنه ما يزال في المراحل الأولى.

وأما بخصوص فرقة وينر (WINNER) فلقد كشف يانغ هيون سوك أن ألبوم الفرقة الثالث سيُصدر بعد انتهاء ترويجات سونغ مينو (Song Mino) المنفردة. وسيتم الإعلان عن حفل موسيقي في كوريا والمزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

وسيكمل فتيان فرقة آيكون (iKON) سلسلتهم New Kids بألبوم معاد تجميعه، والذي سيُصدر يوم ٣١ ديسمبر. سيتضمن الألبوم أغنية جديدة واحدة وفيديو كليب، لكن لا توجد هناك أي خطط لتقديم ترويجات رسمية لهذه العودة أو المشاركة في البرامج الموسيقية. وبعد أن يختتموا سلسلة New Kids، سيبدأون بالعمل على مشروع جديد العام القادم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: يانغ هيون سوك رئيس وكالة YG كشف عن خطط ترويجية لـ جيكس كيز، وينر، وآيكون.
المصدر: Naver

  1. [+1,048, -74] هذا هو أول ألبوم منفرد لـ سونغ مينو لذا رجاءًا قدموا له على الأقل شهرين من الترويجات. لقد كنا ننتظر سونغ مينو لوقت طويل حتى يُصدر ألبوم هيب هوب. قدموا له الدعم الذي يحتاجه.
  2. [+529, -36] سونغ مينو فايتينغ!! لا يمكنني الانتظار حتى يُصدر أغنيته يوم ٢٦ نوفمبر!!
  3. [+494, -27] إذًا سونغ مينو سيُصدر ألبومه في آخر أسبوع من نوفمبر ويبدأ الترويجات في شهر ديسمبر مما يعني أنه لن يكون قادر على المشاركة في العديد من البرامج الموسيقية بسبب كل حفلات جوائز نهاية السنة. لقد انتظرنا لخمس سنين من أجل ألبومه المنفرد لذا رجاءًا لا تضيعوا هذه الفرصة وقدموا له فترة ترويجات طويلة.
  4. [+327, -24] لكن هل يمكننا الثقة بـ يانغ هيون سوك…
  5. [+312, -40] ألبوم كامل من وينر ㅠㅠ من الجيد فعلا رؤية YG وهم يعملون بجد ㅠㅠ ♡♡
  6. [+156, -13] أنا أنتظر إيون جي وون وجيكس كيز.
  7. [+141, -12] شكرا لك على دعم إيون جي وون ㅠㅠㅠㅠ لقد انتظرت طويلا من أجل إصدار إيون جي وون المنفرد ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ لا يمكنني الانتظار لأغنية جيكس كيز الجديدة أيضا. شكرا لك على اهتمامك، أيها الرئيس يانغ 
  8. [+126, -10] إيون جي وون يملك العديد من الأغاني الجيدة، ومهاراته في الراب رائعة أيضا.

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى