قضايا و شائعات

قائد The East Light قدم شهادة كاملة عن الاعتداء والاساءة التي تعرض لها الأعضاء في الوكالة

تحدث لي سوك تشول (Lee Seok Cheol) قائد فرقة The East Light بصراحة عن الإساءة الجسدية واللفظية التي تعرض لها الأعضاء من قِبل منتج وكالتهم ورئيسهم التنفيذي.

حضر لي سوك تشول إلى جانب محاميه يوم ١٩ أكتوبر مؤتمر صحفي أقيم خصيصا لهذه القضية وتحدث بكل صراحة عمّا حدث للأعضاء. لقد ذُكر بالأمس أن أعضاء الفرقة كانوا يعانون من الإساءة الجسدية واللفظية من قِبل منتج الوكالة A بالإضافة إلى رئيس وكالة ميديا لاين كيم تشانغ هوان (Kim Chang Hwan) منذ أيامهم قبل الترسيم وحتى العام الماضي.

خلال المؤتمر الصحفي، صرّح لي سوك تشول بقوله:

“بصفتي قائد The East Light وبما أني واحد من فناني الكيبوب الذين يقودون الثقافة الكورية، أنا لم أعد أستطيع تحمل الألم الذي كان يتعرض له أعضاء الفرقة. لقد قررنا إقامة مؤتمر صحفي على أمل وضع نهاية لإساءة معاملة الأطفال وانتهاك حقوق الإنسان في صناعة الكيبوب”

وأضاف:

“من ٢٠١٥ إلى ٢٠١٧، كان دائما ما يجعلنا المنتج نستلقي على الأرض ويضربنا على أردافنا بمضرب البيسبول والقضبان الحديدية في غرفة التدريب أو في استوديو التسجيل. حتى أنه هددنا بقتلنا لو أننا أخبرنا أهالينا”

تحدث لي سوك تشول أيضا عن معاناة أخيه الأصغر لي سونغ هيون (Lee Seung Hyun) الذي كان معه في الفرقة أيضا:

“قام المنتج بحبس أخي في استوديو التسجيل وضربه على رأسه، وفخذيه، وذراعه، وأردافه لمرات عديدة. كانت هناك جروح دامية على رأسه وكدمات. هو تعرّض لصدمة بعد كل تلك التهديدات والعنف، وهو يتلقى العلاج النفسي حاليا”

ولقد كشف محامي الفرقة جونغ جي سوك (Jung Ji Suk) أيضا بأن لي سونغ هيون أُجبر على ترك الفرقة بعد أن عارض الرئيس التنفيذي بخصوص عودة المنتج A للوكالة، حيث قال:

“والدي لي سونغ هيون ولي سوك تشول لم يكونا يعرفان عن كل ما يحدث إلى أن وعدتهما الوكالة بأن العنف ضد الأعضاء لن يتكرر مجددا. هما لم يكونا يعرفان بأن العنف كان يحدث باستمرار. هما كانا يعرفان عن تلك الحادثة فقط. هما علما بالموقف أكمله بعد أن ضغطا على ابنيهما ليخبراهما عن كل شيء حين طُرد لي سونغ هيون من الفرقة”

وأضاف:

“الأمر لا يقتصر على لي سونغ هيون فقط بل حتى لي سوك تشول قرر بأنهم لن يستطيعوا البقاء في هذه الوكالة الغير إنسانية بعد الآن. لقد قررنا اتّخاذ اجراء قانوني ضد المنتج A والرئيس كيم تشانغ هوان”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى