قضايا و شائعات

الفرقة المبتدئة The East Light تعرضوا للإساءة والاعتداء المستمر من قِبل منتجهم ورئيس وكالتهم

لقد تم الكشف مؤخرا أن أعضاء الفرقة المبتدئة The East Light كانوا يتعرضون للإساءة والاعتداء من قِبل منتجهم ورئيس وكالتهم.

أصدرت صحيفة Xportsnews يوم ١٨ أكتوبر تقرير قالوا فيه أن أعضاء فرقة The East Light كانوا يتعرضون للإساءة اللفظية من قِبل كيم تشانغ هوان (Kim Chang Hwan) رئيس وكالة ميديا لاين الترفيهية والإساءة الجسدية أيضا من منتجهم A منذ عام ٢٠١٥ وحتى الآن.

وفقا لما ذكره المصدر فإن المنتج A لم يقم فقط بمهاجمة الأعضاء لفظيا ومعاقبتهم والذين ما يزالون قُصّر، بل أنه قام أيضا بصفع وجوههم وكان عنيف بشدة معهم حتى أنه استخدم مضرب بيسبول ومايك معدني والمزيد لضربهم. لقد ذُكر أيضا أن المنتج A قام بلف أوتار الجيتار حول عنق أحد الأعضاء وكان يسحبه بشدة كلما أخطأ في آدائه. ولو حاول الأعضاء التشكّي من مثل تلك التصرفات، كان يهددهم قائلا: “أنا سأقتلكم”.

وكنتيجة لذلك، عانى بعض الأعضاء من إصابات مختلفة مثل النزيف من رؤوسهم أو الكدمات على أردافهم.

لقد ذُكر أن رئيس الوكالة كان يسمح بحدوث مثل تلك التصرفات وحتى أنه كان يلعن ويهدد الأعضاء. بعد أن رأى المنتج A وهو يحبس الأعضاء ويعتدي عليهم جسديا ويسيء إليهم، علّق كيم تشانغ هوان ببساطة: “لا تكن قاسيا جدا عليهم”.

كشف المصدر أيضا بقوله: “حتى أن واحد من الأعضاء تلقى علاج لآلامه الجسدية والنفسية بسبب الإساء الجسدية واللفظية التي كان يتعرّض لها”. لقد ذُكر أن بعض الأعضاء وكّلوا محامٍ ويستعدون لاتّخاذ اجراء قانوني.

وحين سؤلوا عن التقرير، ردت وكالة ميديا لاين بقولهم: “نحن نتحقق من الأمر حاليا”.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى