أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن فرقة ذا روز اعتذروا عن استخدامهم لصور إنستقرام عضو شايني الراحل جونغهيون

اعتذرت وكالة J & STAR المسؤولة عن فرقة ذا روز (The Rose) عن الفيديو كليب الأخير للفرقة She’s in the Rain والذي يضم صورا نُشرت على حساب الراحل جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

قالت الوكالة في اعتذارها الذي أُصدر يوم ١٦ أكتوبر:

“نحن نحدثكم بخصوص فيديو كليب ذا روز الجديد. لقد رأينا أنه من الأفضل أن نقدم ردا بعد التحقق بدقة من الجزء الذي استُخدم فيه صور إنستقرام الراحل جونغهيون في الفيديو كليب الجديد. لذا نحن نطلب تفهمكم أولا على الوقت الذي استغرقناه في عملية التحقق.

نحن J & STAR عملنا على الفيديو كليب مع شركة الإنتاج Beat Logic. لقد وجدنا أن مشكلة كهذه حدثت حين كنا نناقش القصة والمفاهيم المختلفة للأغنية في عملية إنتاج الفيديو كليب قبل التصوير”

كشفت الوكالة عن الوصف الرسمي للأغنية والذي يُقرأ كالتالي: “أغنية (هي تحت المطر) تحاول مواساة أولئك الذين تعبوا من الوحدة ومصاعب الحياة” ولقد تلقت شركة الإنتاج Beat Logic هذا الوصف وقاموا بإضافة تلك الصور في موقع التصوير كإحياء لذكرى جونغهيون.

تابعت الوكالة بقولها:

“نحن J & STAR وفرقتنا ذا روز ذهبنا لتصوير الفيديو كليب من دون أن ندرك الأمر، وهذا حدث لأننا لم نكن نعلم بحقيقة تلك الصور إلا بعد أن أُصدر الفيديو كليب. J & STAR و Beat Logic كِلاهما يملكان نفس الموقف وهو أن هذا الشيء لم يتم تنفيذه بدوافع خفية لاستغلال ألم شخص معين من أجل التجارة أو أهداف تسويقية.

بغض النظر عن السبب، نحن نعبر عن اعتذارنا الشديد لعائلته ولوكالة SM الترفيهية، ونحن نعبر أيضا عن اعتذارنا الصادق للمعجبين الذين يقدرون ذا روز والمعجبين الذين يقدرون الراحل جونغهيون. الوكالة وشركة الإنتاج يشعرون بأسف شديد لأنهم لم يكونوا أكثر حذرا وتفصيلا في عملية الإنتاج. نحن نعبّر مجددا عن اعتذارنا الصادق لكل من تأذى من هذا. قرأت وكالة J & STAR آراء العديد من الأشخاص في هذا الوضع من خلال مختلف الوسائل، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لمنع المزيد من المشاكل وأن لا نتسبب بالمزيد من الألم”

لقد أزالت الوكالة الفيديو كليب أيضا من اليوتيوب.

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق