أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن فرقة ذا روز اعتذروا عن استخدامهم لصور إنستقرام عضو شايني الراحل جونغهيون

اعتذرت وكالة J & STAR المسؤولة عن فرقة ذا روز (The Rose) عن الفيديو كليب الأخير للفرقة She’s in the Rain والذي يضم صورا نُشرت على حساب الراحل جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

قالت الوكالة في اعتذارها الذي أُصدر يوم ١٦ أكتوبر:

“نحن نحدثكم بخصوص فيديو كليب ذا روز الجديد. لقد رأينا أنه من الأفضل أن نقدم ردا بعد التحقق بدقة من الجزء الذي استُخدم فيه صور إنستقرام الراحل جونغهيون في الفيديو كليب الجديد. لذا نحن نطلب تفهمكم أولا على الوقت الذي استغرقناه في عملية التحقق.

نحن J & STAR عملنا على الفيديو كليب مع شركة الإنتاج Beat Logic. لقد وجدنا أن مشكلة كهذه حدثت حين كنا نناقش القصة والمفاهيم المختلفة للأغنية في عملية إنتاج الفيديو كليب قبل التصوير”

كشفت الوكالة عن الوصف الرسمي للأغنية والذي يُقرأ كالتالي: “أغنية (هي تحت المطر) تحاول مواساة أولئك الذين تعبوا من الوحدة ومصاعب الحياة” ولقد تلقت شركة الإنتاج Beat Logic هذا الوصف وقاموا بإضافة تلك الصور في موقع التصوير كإحياء لذكرى جونغهيون.

تابعت الوكالة بقولها:

“نحن J & STAR وفرقتنا ذا روز ذهبنا لتصوير الفيديو كليب من دون أن ندرك الأمر، وهذا حدث لأننا لم نكن نعلم بحقيقة تلك الصور إلا بعد أن أُصدر الفيديو كليب. J & STAR و Beat Logic كِلاهما يملكان نفس الموقف وهو أن هذا الشيء لم يتم تنفيذه بدوافع خفية لاستغلال ألم شخص معين من أجل التجارة أو أهداف تسويقية.

بغض النظر عن السبب، نحن نعبر عن اعتذارنا الشديد لعائلته ولوكالة SM الترفيهية، ونحن نعبر أيضا عن اعتذارنا الصادق للمعجبين الذين يقدرون ذا روز والمعجبين الذين يقدرون الراحل جونغهيون. الوكالة وشركة الإنتاج يشعرون بأسف شديد لأنهم لم يكونوا أكثر حذرا وتفصيلا في عملية الإنتاج. نحن نعبّر مجددا عن اعتذارنا الصادق لكل من تأذى من هذا. قرأت وكالة J & STAR آراء العديد من الأشخاص في هذا الوضع من خلال مختلف الوسائل، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لمنع المزيد من المشاكل وأن لا نتسبب بالمزيد من الألم”

لقد أزالت الوكالة الفيديو كليب أيضا من اليوتيوب.

المصدر: soompi

الوسوم

13 تعليقات

  1. صح الموضوع حساسس مرااا بسس زعلت ياخي حبيت الاغنية ذي وذ روز مالهم ذنب في الشيء ذاا احسس مني ومن حظي الخايسس صرتت اسمع لذي الاغنية وادمنتها وصار ذا الشيء اوفففففففففف احس في حلقي وربي طولل الفترة ذي وانا اسمعع للاغنية ذي واوري كل البيت ويصير كذااا

  2. فتحتم جراحي جونغهيون لم يغادر ذهني ولو ليوم واحد لا أعلم لما كان تأثيره قوي عني لهذه الدرجة وأغنية ذا روز الاغنية جميلة جدا ومؤثرة حظهم سيء

  3. ليش يعتذرون 😶😶 هم الوحيدين يلي فكروا بجونغهيون ومعاناته😢😢😢
    مهي الاس ام نفسها ناسيته😑😑😑

  4. اي الحيوانات دول بيستغلو اسم جونغهيون ف الفيديو بتاعهم ليه اصلا عشان يتعرفوا حثاله فعلا

  5. اششششششششش فتحولي مواجع
    اسمعوني موت جونغهيون مـو لتسليه اوكـ والأعتذار ما يكـفي بالنسبه لي كـ فان لجونغهيون هادا شيء يحسسني بالأهانه انهم يستعملو صور لفناني المفضل الميت عشان الجدل و الشهره حقاره ونذاله منهم مو لأنكم فرقه مو معروفه تستعملو صور شخص ميت لشهره هادا اسمه قلت ادب اولا احتراما للميت ثانيا احتراما لناس المقربه منه والي تعرفه اوكـ ثالثا مافي عندهم ضمير الي جاب الفكره سواء كانت الفرقه او مدير الشركه
    اتمنا يحترمو حالهم بجـد لأنو موضوع فوق الحساس اوكـ لسى بس شهرين ونصف وتكون الذكرى الأولى لوفات جونغهيون نـا كـ فان احس انـو قلبي يتقطع لأشلأء و غصه مرااا مافي حدود للمراره بحلقي و احس نفسي انقبض و امائي توجعني من الألم لأنو بدي اكتم دموعي وما ابكي لما اسمع اسم جونغهيون بـس فـ ما بالك بـ الأشخاص المقربين منه
    ما اعرف يمـكن غضبي مو مبرر لـه لهي الدرجه ولكـن هادا الي احس فيه مشاعري الحقيقه جونغهيون كان بالنسبـة لـي فنانـي الي كـنت اعتبـره صديق و اخ و مشاعري ما كنت احمله اي نوع من مشاعر امرأه لـرجل و احبه كـ فنان و كـ انسان و افتخـر فيـه واشعـر براحة وانشراح صدري مـن اسمعـه يغنـي اختفـئ فجأه وتـرك غصـه ما ممكـن تروح بحياتهـا ……رجاء راعـو مشاعر عائلته اصدقائه ومعجبيه رجاء

    https://uploads.disquscdn.com/images/7f33c71149c8b206cd80669d93fb38331dfafc06d0fe14f3eb2572a8796e8699.jpg

  6. وااااو عذرهم غبي زييهم .. يعني تعبر عن المكتئبين والحزينين وفي نفس الوقت موجهه على صيغه انثى يعني كفايه اسمها وحاطين صور انستا جونغهيون اموت والقا رابط في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين الي يقول اتذكرو جونغ ولانكبر الموضوع بجد واااو صراحه تفكير عجيب .. الان لمن احد يتذكر شخص عزيز رحل يتذكره بهجران واكتئاب وحزن ويحوله لاايقونه احزان ؟؟؟؟؟؟؟
    مو من حق اي احد يستخدمو جونغ كاايقونه للحزن شايني واهله الي هما احق الناس فيه وفي خصوصياته وفي ذكرياته الخاصه ماعملو كذاا !!!! حتى اغنيه our page لشايني صح كانت مؤثره وتبكي لكن ماكانت تتكلم عن جونغ بحزن كانو يتكلمو عن قصه مشوارهم معا وكيف بدات وراح تستمر ان شاء الله ؟؟؟
    والا الي يقول مجرد صور وخلاص من الانستا ؟؟ منجددد يعني لو احد من اهلهم والا اصدقائهم والا من فرقتهم او ايدولهم المحبوب بيسكتو لو استخدمو ذكريات ثمينه مع الناس الي حوله يشاركها بدون اذن في كليب والا غيره ؟؟؟ ماتوقع مستحيل ..
    الي يقهر انهم مااستجابو وحذفو الفيديو الا بعد مااتواصلو معاهم عائله جونغهيون يعني مايكفيهم الم الشاولز الا لازم يوجعو اهله !!!
    قسم اغلي من غضبي كيف استخدمو جونغ في اغنيه مالها اي علاقه فيه لامن قريب او من بعيد مجرد اكتساب شهره وضجه ..
    ماعرف فين الضمير انعدم ولاحتى قلب

  7. للأمانة معرف إذا كانوا ذا روز هم إلي حطوا الصور أو لا، لكن سواء هذا منهم أو من وكالتهم هذا شيء حساس وجارح بالنسبة لشايني وأهله ومعجبينه !!!

  8. و اضح الحركه مقصوده عشان التسويق و عشان ينشهروا و بعدين يقولوا ووا نعتذر و ما كان قصدنا
    خلاص حققوا غايتهم

  9. الكومنتات مابي اقول لكن غباء.
    الصور تبقى صور الكل يستخدم الصور سواء كانت لشخص ميت او لا وبعدين ما اشوف شي يجرح دامه مات مافي شي اسمه ذكروني وما ذكروني كذا كذا هو ميت سواء نسيتي او لا يا حبيبة الاوبا وبعدين ما اشوفها واضحه مره عشان تسوون هالضجة ومدري وين الاستغلال واصلا ما حيرضيكم شي اذا سكتو سبيتوهم عشان اعتذرو واذا اعتذرو قالو اكيد قاصدينها وبيدتو تسبون وبعدين ذا روز اصلا محد ينكر ان امفيهاتهم او صوتهم حلو سواء مع صور جونغهيون او من دونه ذا روز عندهم كل شي يحتاجونه فبلا صياح
    -رغم ان ذا روز معروفين اصلا لكن مشاهداتهم قليلة بس الفرقه ذات نفسها الناس يعرفونها خصوصا انا اعرفهم من ايام الترسيم-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق