أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في خروج هيونا رسميا من وكالة كيوب الترفيهية

عنوان المقالة: [بيان رسمي] هيونا انفصلت أخيرا عن وكالة كيوب “اتفقنا على إنهاء العقد اليوم”.
المصدر: Nate

  1. [+1,197, -38] هيونا لا تبدو وكأنها تهتم بطردها، هي تبدو سعيدة بقدرتها على فعل ما يحلو لها بعلاقتها هههههههه هي رفعت صور لها مع إيداون وكأنها تريدهم أن يروا تلك الصور.
  2. [+1,067, -258] واو، لا بد وأن معجبي هيونا أو إيداون غاضبون جدا الآن هههههههههه ولا ذرة واحدة من المسؤولية، فقط يعيشون حياتهم كما يحلو لهم.
  3. [+868, -91] هي ستندم على ذلك لو أنهما انفصلا في المستقبل هههههههههههه
  4. [+101, -11] ههههههههههه طُردت من JYP وطردت من كيوب، يا لها من مسيرة مهنية متذبذبة
  5. [+90, -4] الناس يقولون باستمرار أن هيونا هي مصدر رزق كيوب هههههه لكن مصدر رزقهم في الحقيقة كان فرقة بيست، وليست هيونا.
  6. [+72, -6] أنا متأكدة بأنهم سيعثرون على طريقة للاستمرار، لكن هيونا تبدو وكأنها تعتقد حقا بأنها أكبر مما هي عليه في الصناعة الموسيقية.
  7. [+59, -5] وكالة كيوب لم تحظى أبدا بأي نهاية محترمة مع أي فنان من فنانيها ههههههههه
  8. [+56, -7] هي تُطرد من كل مكان، لا بد وأن هناك مشكلة بها لا تستطيع الشركات الإفصاح عنها.
  9. [+43, -11] “إنهاء” بل قولوا طُردت. تخيلوا مقدار المشاكل التي تسببت بها حتى تُطرد على الرغم من أنها نجمة كبيرة. أشك بأنها طُردت فقط لمواعدتها. أتساءل عن السبب الحقيقي لطردها.
  10. [+41, -5] لنكن واقعيين، هيونا كسبت ما يكفي من المال لتعيش بكل راحة لبقية حياتها. هي ما تزال تملك بعض القيمة المتبقية لاسمها. حتى سونيي تمكنت من الالتحاق بوكالة. الوكالات على الأرجح مصطفين من أجل هيونا ههههههههههههه هي لن تواجه أي مشاكل على الإطلاق.

المصدر: Naver

  1. [+3,324, -58] هيونا لا تملك أي شيء لتخسره من هذا، بل إيداون. هو مجرد مبتدئ وعلى الرغم من هذا دخل في كل هذه الفضائح… بإمكاني أن أرى لماذا حاولت كيوب منع وصول الخبر إلى الإعلام.
  2. [+2,223, -680] لا يبدو وكأن هيونا تدرك كيف كانت وكالة كيوب تعاملها كأميرة. هل حقق أي ألبوم من ألبوماتها نجاحا جيدا منذ تفكك فورمينيت؟ هل صورت أي إعلانات تجارية؟ هي لم تكن تكسب أي دخل يستحق كل ذلك الإستثمار الذي وضع فيها وعلى الرغم من ذلك هي تتوقع أن تُعامل كنجمة كبيرة… هيونا أصبحت من الماضي الآن هههههه لماذا ستندم وكالة كيوب على خسارتها؟ إنهم يملكون فرقة BtoB لتحقيق الأرباح.
  3. [+1,518, -124] من اللطيف من كيوب أن ينهون عقدها من دون أي رسوم إنهاء..
  4. [+1,032, -110] لا أعتقد بأن هيونا كانت تكسب لهم الكثير من المال مؤخرا على أي حال. مبيعاتها الرقمية والملموسة كانت سيئة جدا.
  5. [+1,321, -985] أعتقد أن هيونا ستندم على هذا بمثل مقدار ندم كيوب لاحقا.
  6. [+326, -24] لماذا يتحدث بعضكم وكأن هيونا الوحيدة التي صنعت كيوب هههههه بيست، آي بينك، و BtoB قدموا لوكالة كيوب أكثر مما قدمته هيونا. وكيوب لا تملك شيئا لتخسره الآن لأن هيونا أصبحت من الماضي… أراهن بأنهم قلقون أكثر الآن على بقرتهم الحلوب المحتملة بينتاغون
  7. [+311, -25] طُردت من JYP، وطُردت من كيوب
  8. [+255, -20] من يهتم بما إذا كانت هيونا ستتأثر من هذا أم لا. هذا لا يغير من حقيقة ما فعلته بمعجبي بينتاغون، تنظر إليهم من الأعلى إلى الأسفل وتأمرهم بالعودة إلى المنزل وتنشر صور مواعدتها في ذكراهم السنوية الثانية ههههه
  9. [+220, -2] إيداون سيخسر كل شيء بمجرد أن ينفصل عن هيونا هههههههههههههه
  10. [+196, -17] أنا متأسفة لكن لماذا ستخسر كيوب أي شيء من هذا؟ دخل هيونا بالكاد يملك أي تأثير على كيوب… بيست كانوا مصدر رزق كيوب في الماضي والآن معظم دخلهم يأتي من فرقة BtoB… كيوب تملك مستقبل كبير أمامهم مع لاي كوان لين، يو سون هو، جو ووتشان، إلى آخره. لا تقلقوا عليهم

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى