فيديو كليبات

يونغجاي من GOT7 وبارك جيمين أصدرا أغنية “كلي آذان صاغية” من أجل حملة منع الانتحار بين الشباب

تعاون يونغجاي (Youngjae) عضو فرقة GOT7 مع بارك جيمين (Park Jimin) من أجل أغنية جديدة ذات معنىً.

أغنية I’m All Ears التي أُصدرت يوم ١٥ أكتوبر تابعة لحملة منع الانتحار بين الشباب التي أطلقتها مؤسسة التأمين على الحياة الاجتماعية. هذه هي ثاني أغنية للحملة، حيث أُصدرت الأغنية الأولى بواسطة Dok2 في سبتمبر.

تضم كلمات الأغنية عبارات مثل: “لا تفكر أنك بمفردك. بإمكانك التحدث معي. أنا كلي آذان صاغية” والتي تهدف إلى طمأنة المراهقين القلقين من دراساتهم، ومستقبلهم المهني، وعلاقاتهم، والمزيد لكنهم يشعرون وكأنه لا يوجد أي شخص ليتحدثون معه.

إلى جانب الأغنية، تم إطلاق نظام مشورة يحمل اسم “كلي آذان صاغية” على تطبيقات الجوال، والـ كاكاو تاك، والرسائل النصية.

علّق يونغجاي على مشاركته في هذا المشروع قائلًا: “أنا أيضا كنت أملك العديد من المخاوف بخصوص طريق مسيرتي المهنية، وعلاقاتي الشخصية، والمزيد كمراهق، لذا أنا أعرف أهمية وجود شخص حولك لينصت إليك. آمل أن تقدم هذه الأغنية التي غنيتها مع جيمين المواساة والقوة للشباب الذين يشعرون وكأنهم لا يملكون أي شخص ليتحدثون معه”.

وأضافت بارك جيمين: “المشاركة في هذه الأغنية قدمت لي فرصة التفكير فيما إذا كان هناك أشخاص من حولي يريدون مني أن أستمع إلى قصصهم. إلى الشباب الذين يحتاجون للمواساة والمساعدة، أريد أن أقول لهم، لا تفكروا أنكم بمفردكم. بإمكانكم التحدث معي. أنا كلي آذان صاغية تماما مثل كلمات هذه الأغنية”.

تفقدوا الفيديو كليب أدناه!

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى