منوعات آسيوية

معجب بريطاني أجرى عمليات تجميلية ليبدو مثل عضوه المفضل جيمين من بانقتان

أراد معجب بريطاني أن يبدو كنجم كيبوب، وبالتحديد مثل جيمين (Jimin) عضو فرقة بانقتان (BTS).

أولي لندن (Oli London) والذي يبلغ من العمر ٢٨ عاما هو معجب بريطاني دخل عالم الكيبوب عام ٢٠١٣ حين بدأت فرقة بانقتان انطلاقتها. هو وقع على الفور في حب آيدولز الكيبوب والذين يبدون جميعهم مثاليين.

قال أولي في لقاء أجراه مع Barcroft TV: “بانقتان بدأوا انطلاقتهم عام ٢٠١٣ وأنا في الحقيقة كنت أعيش في كوريا في ذلك الوقت، وكنت أشاهد التلفاز ورأيت بانقتان وهم يؤدون فدُهشت من كل الأعضاء”.

الآن أولي يريد أن تتمحور حياته بأكملها حول الكيبوب وحتى أنه أراد أن يبدو كنجم كيبوب. وبالتحديد مثل جيمين، مغني فرقة بانقتان والمعروف أيضا بخديه الممتلئين وابتسامته اللطيفة. قال أولي: “أريد أن تتمحور حياتي بأكملها حول الكيبوب وأريد أن يكون مظهري بأكمله مثل جيمين المغني الرئيسي في فرقة بانقتان لأنه بالنسبة لي هو يمثل الكمال. شكل فكه، وشفتيه، وصوته، وكل شيء”.

https://www.instagram.com/p/BouvTRHgWBR

أجرى أولي أول عملية تجميل لأنفه بعد أن شاهد فيديو كليب Fake Love. ومنذ ذلك الحين هو أجرى ما مجموعه ٤ عمليات تجميل لأنفه، وعملية لجفن العين، وعملية تصغير لفكه، وشق بداخل فمه، وزراعة لذقنه، ونقل دهون لخديه، ونفخ شفتيه، والعديد من حقن البوتوكس، ولقد قام أيضا بنحت عظامه.

أولي أنفق 100,000 دولار أمريكي على عمليات تجميله حتى الآن (حوالي 375,000 ريال سعودي).

عمليات تجميل هذا المعجب أثارت مخاوف أصدقائه الذين عبّروا عن قلقهم بشأن خسارة أولي لمظهره الخاص. إلا أن أولي كشف بأنه لا يحاول أن يغير من عرقه وأنه سيبدو دائما قوقازيا من بريطانيا. وأما بخصوص المخاوف والإنتقادات، تجاهلها أولي من دون اهتمام قائلا: “أنا لا أريد أن أبدو كشخص طبيعي، أنا أريد أن أبدو كدمية كيبوب، تماما مثل جيمين”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى