رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] حبيب قو هارا السابق طُرد رسميا من صالون الشعر الذي كان يعمل فيه

أعلن صالون الشعر رسميا يوم ٤ أكتوبر طردهم لحبيب قو هارا (Goo Hara) السابق من وظيفته، حيث قالوا في حسابهم على وسائل التواصل الإجتماعي:

“تشوي طُرد من صالوننا ولم يعد يعمل معنا ولو ليوم واحد بعد القضية الجدلية. صالوننا لا علاقة له بالمشاكل أيًا كانت. رجاءًا تجنبوا نشر التعليقات البغيضة والشائعات”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: حبيب قو هارا السابق طُرد من صالون الشعر الذي كان يعمل فيه “رجاءًا تجنبوا كتابة تعليقات كارهة”.
المصدر: Nate

  1. [+1,569, -18] اذهبوا واقرأوا نسخة من محادثاتهما على الكاكاو تاك… الطريقة التي يتحدث بها الرجل تجعلني أرغب في لكمه.
  2. [+1,491, -17] حقير فظيع…
  3. [+1,364, -21] بالله عليك يا رجل… ما تفعله لا ينم أبدا عن أي احترام لفتاة كنت تحبها مرة
  4. [+119, -4] أنت هددت بإنهاء مسيرتها المهنية؟؟؟ ما رأيك لو تقلق بشأن حياتك الخاصة… قائمة الجرائم التي ارتكبتها عديدة بدءًا من التدخين في منطقة محظورة، والقيادة تحت تأثير الكحول، والإعتداء، والآن جريمة جنسية. لا تقلق بشأن حياتها، اقلق بشأن ذهابك إلى السجن وعدم قدرتك على العثور على وظيفة بعد ذلك بوجود مثل هذا الأمر في سجلك
  5. [+93, -1] أشك بأنه قد أحبها ولو لمرة. هو فقط أراد مواعدة فتاة مشهورة. الطريقة التي يتحدث بها، بإمكانك أن تدرك بأنه ١٠٠٪ قال لأصدقائه كيف كانت على الفراش.
  6. [+93, -3] هو كان بالفعل مختل لتصويره إياها سرا ومن ثم امتلاكه الجرأة لتهديدها بالفيديو… حتى السجن غير كافٍ له.
  7. [+77, -2] أنا أعتقد بأنه أراد أن يحصل على مبنىً في غانغنام منها.
  8. [+72, -2] الكارما عادت لتعضه هو…

المصدر: Naver

  1. [+17,006, -576] أنتم يا رفاق تريدون أن تعرفوا ما يثير قشعريرتي أكثر؟ أن جملة “فيديو قو هارا” مكتسحة ترتيبات محركات البحث حاليا وأن هناك بالفعل أناس يرغبون في رؤية الفيديو حقا. إنهم جميعا مجرمون مثل هذا الرجل.
  2. [+6,501, -70] هلّا توقفنا رجاءًا عن حماية هوية المجرمين.
  3. [+5,727, -204] قو هارا، كوني قوية.
  4. [+4,602, -76] تشوي جونغ بوم… يا له من رجل مرعب.
  5. [+1,609, -15] أعتقد بأنه مضحك جدا كيف أن الأمر يتطلب إثنان لتصوير فيديو جنسي لكن المرأة هي الوحيدة التي يُستخدم هذا الشيء ضدها. لماذا فقط المرأة الضحية هنا… إلى أي مدى العنصرية الجنسية متأصلة هنا؟ يجب أن يعاقب الرجل الذي صور الفيديو وسربه لكن الضحية دائما هي المرأة… سواء كان تسجيل الفيديو بالتراضي أو لا، يجب أن يعاقب بالتسواي لابتزازها، صحيح؟
  6. [+1,276, -12] من المحزن جدا أن النساء يقبلن تصوير مثل هذه الفيديوهات بدافع الحب في تلك اللحظة وعلى الرغم من ذلك الرجال يستخدمون ذلك في كل أنواع الأعمال الشريرة ويعتبروها أداة. هذا مقزز.
  7. [+978, -3] الآن أنا أتفهم لماذا خدشت وجهه. لو أنني كنت مكانها، لكنت قد اقتلعت عينيه.
  8. [+922, -15] ألا يعرف بأن الوقت قد تغير؟؟؟ تسريب شيء كهذا لا يدمر حياة المرأة فقط بل نحن أصبحنا في جيل حتى الرجل يعيّر به.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى