رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في ركوع قو هارا أمام حبيبها السابق بعد أن ابتزها بفيديو لعلاقتهما الجنسية

عنوان المقالة: مقطع كاميرا المراقبة يُظهر قو هارا وهي تركع “تعرّضت للإبتزاز بفيديو”.
المصدر: Nate

  1. [+5100, -12] إذًا هو يعتبر مجرم مقاطع جنسية. هذه الحيلة بأكملها لإستغلال مشهورة لأقصى حد سيدخله السجن. أشعر بالرعب حين أفكر بمقابلته حين قال، “أنا إنسان إيجابي… أنا لن أدخل في تفاصيل تتعلق بشخص أحبه”… هو كان مخادع حقا مع الإعلام.
  2. [+353, -9] حين قالت بأنها اعتقدت بأنه حذف الفيديو حين عثرت على الفيديو أول مرة في هاتفه، هذا يعني بأنه كان فيديو كاميرا تجسس، صحيح؟ إذًا هو كان محتفظ بنسخة أخرى من الفيديو قبل أن يحذفه… يا له من حقير مرعب.
  3. [+311, -11] هذا الحقير المثير للشفقة والغير متعلم محزن جدا…
  4. [+16, -1] هو ظهر على التلفاز مرة من قبل، لماذا لا يمكنكم فقط أن تكشفوا عن وجهه؟ في بعض الأحيان الأشياء كهذه تجعلني أرى أن حياة المشاهير ليست سهلة دائما فقط لأنهم أغنياء.
  5. [+15, -2] المشاهير بحاجة حقا إلى الإلتزام بمواعدة مشاهير مثلهم… على الأقل وقتها أنت لن تقلق بشأن أسوأ السيناريوهات مثل تسريب فيديو لك.
  6. [+9, -1] مسكينة قو هارا ㅠㅠㅠㅠㅠ لماذا قام بتصوير ذلك الفيديو حتى؟ حثالة مجنون… يعيش وفقا لمستوى مصففي الشعر الذكور حقا.
  7. [+2, -0] أنا لا أفهم كيف ترغب في تدمير حياة شخص آخر كنت تحبه من قبل… ما الخطأ الذي ارتكبته؟ أنا أشعر بالفضول حقا… هل يقوم حقا بابتزازها بفيديو بسبب الإنفصال فقط؟ هذا كل شيء؟ إنه مختل لو أن ذلك كان صحيحا…
  8. [+2, -0] هي تورطت مع محترف، هذا كل ما في الأمر. أراهن بأنه لحظة مراسلتها له، هو كان يعرف بأنه حظي بفرصة ضخمة وبدأ على الفور بالعمل على استغلالها. هي كانت مجرد سمكة صيدت في شبكته. يجب أن يُدخل إلى السجن وأن يُبعد من المجتمع. يا له من سرطان فظيع.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى