البرامج التلفزيونية

وكالة YG الترفيهية سيُطلقون أيضا برنامج تنافسي لترسيم فرقة شبابية جديدة

كشف مصدر مطّلع يوم ٢٠ سبتمبر بأن وكالة YG الترفيهية تحضر لإطلاق فرقة شبابية جديدة من خلال برنامج تنافسي في شهر نوفمبر. وبدلا من بث البرنامج على محطات التلفزيون، لقد ذُكر أن YG يخططون لبث البرنامج حصريا على Naver TV.

كشف المصدر أيضا أن بانغ يي دام (Bang Ye Dam) و تشوي ريسونغ (Choi Resung) الذي كسب شعبية من خلال برنامج K-pop Star على قناة SBS وبعض المتدربين الآخرين المرشحين لأن يكونوا في فرقة YG القادمة قد يشاركون في البرنامج. وسوف يشارك أيضا متدربون من وكالات أخرى في كوريا، بالإضافة إلى متدربين مختارين من اليابان ومناطق أخرى في هذا البرنامج التنافسي.

على الرغم من أنه قبل عدة أيام ظهرت تقارير كشفت أن YG سيُطلقون برنامج تنافسي لترسيم فرقة فتيات جديدة، إلا أن المصدر كشف بأن وكالة YG قرروا وضع الأولوية لترسيم الفرقة الشبابية. حين قدمت الوكالة بيانهم الرسمي بخصوص برنامج فرقة الفتيات التنافسي يوم ١٩ سبتمبر، هم كشفوا أن البرنامج كان واحد من البرامج العديدة التي يفكرون فيها.

وفي وقت لاحق من يوم ٢٠ سبتمبر، قدمت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي قالوا فيه:

“لقد مضت ٣ سنوات منذ ترسيم فرقة آيكون، لذا من المتوقع ظهور فرقة جديدة من وكالة YG”

كاشفون بأن الوكالة قد بدأت تحضيراتها لترسيم فرقة شبابية جديدة. وكرد على التقارير التي تقول أن YG تحضر لبرنامج تنافسي، قالت الوكالة:

“حين ننظر إلى ميول يانغ هيون سوك، هو لا ينتج الفرق بناءًا على نفس عدد الأعضاء أو نفس النغمات الموسيقية، لذا من الصعب التنبؤ بما سيحدث بعد، حتى من داخل الوكالة نفسها. ومع ذلك، صحيح بأنه يمكننا أن نرى بالفعل فريق البث التابع للوكالة والمنتجين الموسيقيين يحضرون لشيء ما”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى