أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جاكسون من GOT7 دافع عن معجبة بعد أن قام رجل بدفعها

قام جاكسون (Jackson) عضو فرقة GOT7 بمعاتبة رجل بعد أن قام بدفع إحدى المعجبات.

انتشرت لقطات يوم ٢١ سبتمبر تُظهر جاكسون وهو يعبّر عن انزعاجه من التصرف العدواني لرجل. كان أعضاء فرقة GOT7 يستعدون لتصوير آداءاهم في برنامج الميوزك بانك، وشوهد جاكسون في الخارج محاط بالمعجبات.

بمجرد أن دخل الرجل الموقع، تمتم جاكسون قائلا: “لا يجب عليك دفع النساء بهذا الشكل” وحين صادف الرجل مجددا في طريقه، قال له جاكسون بحزم: “لا تدفع النساء بهذا الشكل، حسنا؟”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جاكسون من GOT انتقد رجلا دفع إحدى المعجبات “لا يجب عليك دفع النساء”.
المصدر: Nate

  1. [+1,542, -127] لا أعتقد بأنه يعني تحديدا النساء فقط، لماذا تتجادلون فيما إذا كان يرى بأنه لا بأس من دفع الرجال.
  2. [+1,257, -210] لا يجب عليك دفع الناس عامة
  3. [+1,231, -110] النساء أضعف جسديا من الرجال. لا يهم ما يقلنه النسويات، النساء مولودات بيولوجيا ليكن أضعف من الرجال. لا يمكنكم نكران هذا.
  4. [+116, -9] هل يهم ما إذا كان رجل أو امرأة؟ واضح بأنه غضب لأنه رأى شخص ضعيف يُدفع وكان يجب عليه قول شيء ما. هذا مثل رؤية جد أو جدة يتعرضان للدفع فتقول “لا يجب عليك دفع المسنين بهذا الشكل”.
  5. [+115, -14] واضح بأنه قال “لا تدفع النساء” لأن من دُفعت كانت امرأة. هذه ليست مسألة “رجل أو امرأة” ههههه ما مشكلة الرجال؟
  6. [+91, -16] جاكسون لطيف ومحترم
  7. [+87, -8] نعم، لا يجب عليكم دفع الرجال أو النساء، لكن واضح بأن الشخص الذي دُفع في ذلك الموقع كانت امرأة ولهذا هو قال ذلك. توقفوا عن محاولة تحريف كلامه إلى شيء آخر.
  8. [+69, -16] لا يمكنني تحمل مدى حساسية بعض الرجال في التعليقات هذه الأيام، تؤ تؤ
  9. [+61, -11] جاكسون فعل شيء جيد وعلى الرغم من هذا الرجال الكوريين الغيورين ما زالوا يهاجموه تؤ تؤ
  10. [+59, -5] رجالنا الكوريين أغبياء جدا لدرجة أنهم يفسرون قول شخص ما “لا تدفع النساء” إلى “لا بأس من دفع الرجال”… يا لهم من كارهين غيورين ㅠㅠ
  11. [+40, -7] أي شخص يعتقد بأنه كان يقصد أي شيء آخر غير “لا تدفع النساء لأن التي دُفعت كانت امرأة” يختار أن يعيش حياته بطريقة صعبة
  12. [+33, -71] إذًا لا بأس من دفع الرجال؟ لماذا فقط النساء ههههه
  13. [+31, -1] أشك بأن جاكسون كان يتوقع في ذلك الوقت أن قوله “لا تدفع النساء” سيتحول إلى تفسيرات مختلفة كهذه
  14. [+25, -3] إلى كل الرجال الذين يهاجمون جاكسون سائلين ما إذا كان لا بأس من دفع الرجال. أتساءل كيف سيكون جدالهم لو أنه قال “لا تدفع الأطفال” أو “لا تدفع المسنين” ^^ الرجال الكوريين وبكل صراحة يشعروني برغبة في التقيؤ لأنهم مثيرون للشفقة جدا
  15. [+25, -2] واضح أن رجل من دفعها لذلك هو قال له لا يجب عليك دفع النساء. لو أن امرأة دفعت امرأة، إذًا أنا متأكدة بأنه كان سيقول “لا يجب عليكِ دفع الناس”… لم يعد بإمكاننا قول أي شيء في هذه الأيام.

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى