قضايا و شائعات

قو هارا ضد حبيبها السابق، المزيد من التحديثات بعد أن أنهت الشرطة جلسة التحقيق معهما

بعد أن قدمنا لكم ملخص لكل المقالات المتعلقة بقضية الاعتداء بين قو هارا (Goo Hara) وحبيبها السابق، ها نحن نقدم لكم المزيد من التحديثات بخصوص هذه القضية بعد أن أنهيا جلسة تحقيقهما مع الشرطة.

1 حبيب قو هارا السابق أنهى جلسة استجواب الشرطة والتي استغرقت ٤ ساعات

في حوالي الساعة التاسعة مساءًا من يوم ١٧ سبتمبر، حضر تشوي لمركز شرطة غانغنام من أجل استجواب الشرطة. ولقد غادر المركز بعد ٤ ساعات في حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم ١٨ سبتمبر.

وفي مقابلة له مع صحيفة My Daily سؤل تشوي التالي، “هل هناك أي شيء يثير استياءك؟” فأجاب: “مزعج كيف أن علاقتي مع الفتاة التي كنت مقرب منها قد انتهت بوضع سيء” وأضاف: “من المؤسف كيف أن الأجزاء الكاذبة قد اعتُبرت وكأنها حقائق”.

وحين سؤل عمّا إذا كانت قد تواصلت معه هارا، أجاب تشوي بقوله: “أنا لم أتلقى أي اتصال مباشر منها”.

ولقد أكّد أيضا بأن الإعتداء لم يكن من طرفين وصرّح بأنه قد تعاون تماما مع تحقيقات الشرطة.

2 هارا تحدثت مع الصحافة في يوم استجوابها

تحدثت عضوة فرقة كارا (KARA) السابقة مع الصحافة في يوم استجوابها بتاريخ ١٨ سبتمبر، حيث قالت: “المسألة لا تتعلق بشأن من ضرب الآخر أولا. أعتقد بأن الحقيقة كاملة ستُشكف بعد تحقيقات الشرطة. أنا سأتعاون تماما معهم”.

أما بخصوص إدّعاء حبيبها السابق بأنه لم يضربها، قالت هارا: “هذا شيء سيُكشف عن طريق تحقيقات الشرطة” وبخصوص مدى سوء إصابتها، قالت هارا: “إنها كما ذُكرت في التشخيص”.

3 هارا اعتذرت عن معركتها المنهكة مع حبيبها السابق في الإعلام + تمنّت الأفضل لمستقبل حبيبها السابق

بعد أن أنهت جلسة استجوابها مع الشرطة يوم ١٨ سبتمبر، التزمت هارا الصمت على الرغم من كثرة الأسئلة المطروحة عليها من قِبل الوسائل الإعلامية حين كانت في طريق عودتها للمنزل من مركز الشرطة.

وفي يوم ١٩ سبتمبر أجرت قو هارا لقاء مع صحيفة E Daily، حيث بدأت بقولها: “أنا أعتذر بشدة لإثارتي قلق المعجبين والعامة بسبب هذه الحادثة خلال الأيام الماضية. الآن، أنا آمل أن أضع نهاية لهذه الحادثة والتي خرجت عن السيطرة”.

ومن ثم تحدثت هارا عن علاقتها مع حبيبها السابق تشوي لأول مرة، حيث قالت: “لقد كنا نملك علاقة صحية. قبل بضعة أسابيع فقط، كنا ثنائي سعيد كما في الأفلام، ثنائي لم يتخيل أبدا كلمات مثل (اعتداء) و (تحقيقات الشرطة) بيننا. نحن كنا نتشاجر فعلا بين الحين والآخر، لكنه كان شجار عادي مثل أي شجار بين حبيبين. ومن ثم مؤخرا، حدث سوء فهم بيننا والذي لم نتمكن من تجاوزه، مما أدّى إلى تضخم الشجار”.

وأضافت: “حين أصبحت الحادثة، قضية رأي عام من خلال تقارير الأخبار، بدأنا في الشجار بشكل أسوأ كالأطفال في التراب، لقد أصبحت حرب استنزاف قبيحة. حين تحدث الشجارات، هناك مسؤولية تقع على عاتق الإثنان في النهاية. لا يمكن أن يكون الشجار بسبب غلطة طرف واحد فقط”.

وفي النهاية اختتمت حديثها بقولها: “أنا أود أن أغفر ويُغفر لي بواسطة الشخص الذي كنت أحبه في يوم ما. آمل أن يتغلب هذا الشخص الموهوب والذي يستحق الإحترام على هذه الحادثة وأن يعثر على مستقبل مشرق. مجددا، أنا أحني رأسي معتذرة للمعجبين والعامة”.

وحين سؤلت عن قضية الجدل المتعلقة بمنشور جيونغ (Jiyoung) عضوة فرقة كارا السابقة، أكّدت هارا بأنها ليست بمشكلة حتى، حيث قالت: “إنه ليس بشيء يستحق الذكر حتى. نحن لا نملك علاقة سيئة أبدا”.

المصادر: 1, 2, 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى