أخبار عامة

[مؤكد] دونغهو عضو فرقة يوكيس السابق رفع طلبا للطلاق من زوجته بعد زواج دام ٣ سنوات

وفقا لما ذكرته التقارير الحصرية يوم ٢٠ سبتمبر، فإن دونغهو (Dongho) عضو فرقة يوكيس (U-KISS) السابق قد رفع طلبا للطلاق من زوجته الغير مشهورة والتي تكبره بعام واحد فقط بعد زواج دام ٣ سنوات.

كشفت إحدى الوسائل الإعلامية أن دونغهو يعيش حاليا بعيدا عن زوجته وابنه. وأن الزوجان قد رفعا مؤخرا طلبا للطلاق. هذا أمر قد توقعه مستخدمو الإنترنت مسبقا بعد أن قامت الزوجة بحذف كل صور دونغهو من حسابها على الإنستقرام.

ولقد أكّد والد دونغهو الخبر بقوله: “لقد تم إنهاء كل إجراءات الطلاق. لم يعد يتبقى الكثير” أما بخصوص سبب طلاق الزوجان قال الأب: “لقد كان بسبب وجود اختلافات في الشخصية لأنهما لم يكونا متوافقين”.

وتابع بقوله: “هذا لا يمدني بإحساس جيد، لكن ما الذي يمكنني فعله. إنه أمر مخيب للأمل، لكني أعتقد أن الفرصة الجيدة ستأتي لهما مع تقدمهما في الحياة” وأضاف إيضا أنه بما أن دونغهو وزوجته يملكان ابن، هما لم يتطلقا بوضع سيء.

وضح السيد شين بقوله: “مؤخرا، لقد افتقدنا الطفل، لذلك هو أحضره إلى منزلنا لفترة من الوقت. هما سيتحملان معا المسؤولية الكاملة لتربية الطفل. نحن رأينا أنه سيكون من الأفضل لو أن الطفل عاش مع والدته، لذلك قررنا فعل ذلك”.

أما بخصوص خطط دونغهو المستقبلية، قال الأب: “هو لا يملك أي اهتمام في العودة إلى المجال الترفيهي. هو يرغب في العيش حرا والعمل كـ دي جاي”.

ولقد كتب دونغهو بنفسه رسالة على الفيسبوك قال فيها:

“مرحبا، أعتذر لإثارتي قلق العديد من الأشخاص بسبب تقارير اليوم. لقد أردت أن تمضي الأمور بسلاسة وهدوء من أجل ابني ووالدته، لكن الخبر تصدّر العناوين.

أنا لن أتحدث عن الأمر بشكل مطول، لكننا قررنا الطلاق بسبب وجود اختلاف في شخصيتينا. لقد أتممنا الإجراءات الورقية للطلاق باتفاق متبادل. لقد اتّخذنا القرار بعد نقاشات مطولة وتخوف. وبما أنني لم أنفصل عن والدة ابني بسبب علاقة سيئة، نحن سنتحمل معا مسؤولية تربية الطفل حتى النهاية حتى لو أن علاقتنا انتهت كزوجين.

أخيرا، أنا شخص معتاد على تسليط الأضواء علي في الإعلام لكني أود أن أطلب منكم رجاءًا أن لا تضخموا هذه المسألة حتى لا تصبح ندبة كبيرة لابني حين يكبر. شكرا لكم”

عضو فرقة يوكيس السابق تزوج زوجته في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٥، قبل أن ينجبا طفلهما الأول في شهر مايو من السنة التي تليها.

المصدر: 1, 2, 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى