رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] بعض المعجبين الكوريين غاضبون من تعاون بانقتان مع منتج فرقة AKB48 اليابانية

عبّر بعض المعجبين الكوريين عن عدم رضاهم من تعاون بانقتان مع أكيموتو يوسوشي (Akimoto Yasushi) منتج الفرقة اليابانية AKB48.

لقد تم الكشف يوم ١٣ سبتمبر أن المنتج الياباني الشهير أكيموتو ياسوشي سينتج أغنية Bird لعودة بانقتان اليابانية. ولقد ذُكر أن بانغ شي هيوك (Bang Shi Hyuk) رئيس وكالة بيغ هيت الترفيهية هو السبب وراء هذا التعاون. لقد ذُكر أن بانغ شي هيوك قد طلب شخصيا من أكيموتو يوسوشي هذا التعاون بما أنه معجب بذوقه الموسيقي.

بانغ شي هيوك مع أكيموتو ياسوشي:

أكيموتو ياسوشي هو منتج مشهور مسؤول عن صنع وإنتاج الأغاني لفرقة الفتيات اليابانية الشهيرة AKB48. هو شخصية مؤثرة في سوق الموسيقى اليابانية، ولقد شارك أيضا في عملية الإنتاج لبرنامج Produce 48.

إلا أن بعض الكوريين عبّروا عن معارضتهم لهذا التعاون حيث أنهم يرون أن أكيموتو ياسوشي “يميني” كاره لكوريا و “معادٍ للنساء”. ففي الماضي، هو أغضب المعجبين الكوريين بآداء AKB48 حين استخدمن علم الشمس المشرقة على المسرح. بالإضافة إلى ذلك يقول المعجبين أن أكيموتو قد كتب كلمات أغاني معادية للنساء في أعماله السابقة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تعاون بانقتان مع أكيموتو ياسوشي الياباني المعروف بكونه “يميني وكاره للنساء”… المعجبون غاضبون.
المصدر: Nate

  1. [+1,210, -38] شي هيوك محظوظ جدا هذه الأيام لدرجة أنه لا يعرف ما يمكنه فعله سوى أن يفسد الأمر على نفسه
  2. [+1,195, -50] إذًا أخيرا وصل الأمر إلى الإعلام. هم سيُنتقلون من كونهم فخر كوريا إلى بانقتان اليمينيين بفضل رئيس وكالتهم. أنا سألغي تذاكري الآن.
  3. [+929, -52] لماذا برأيكم يُوصفون أولئك الذين يعملون في المجال الترفيهي بالمهرجين؟ بانغ شي هيوك، لي سومان، يانغ هيون سوك، و بارك جين يونغ.
  4. [+124, -5] بانغ شي هيوك، استيقظ. كفنان كوري، أنت ملزم بتجنب فعل بعض الأشياء. لو أنك تابعت العمل على هذه الأغنية، إذًا أنت ستقول للمعجبين الكوريين بأنك لست بحاجة إلى أموالهم بعد الآن
  5. [+98, -0] لقد كنت أتساءل لماذا لم يصل هذا الخبر إلى الإعلام بعد. آمل أن يقرأ بانغ بيدي والبقية هذا وينتبهوا لما يحدث. بانقتان يملكون إمكانيات كبيرة… والآن أنت تجعلهم يتخذون خطوة سيئة جدا
  6. [+78, -1] هذا ما تحصل عليه حين تملك مهرجين من دون عقول… هو لا يعرف حتى ما الخطأ في العمل مع يميني. من يهتم طالما أنك ستحصل على المال، صحيح؟
  7. [+77, -2] لهذا السبب أسلافنا لم يعاملوا المهجرين كبشر
  8. [+72, -1] آه، ما هذه الفضيحة العشوائية في وقت نجاحهم… بانغ شي هيوك استيقظ وإحمهم… أو أنه لم يكن مقدر له أبدا أن يدير نجوما بمثل ضخامة بانقتان
  9. [+70, -2] اليابان مثيرون للشفقة… هم سخروا من بانقتان لأنهم يملكون أسماء مضحكة والآن يحاولون الإستفادة منهم بما أنهم أدركوا أن بانقتان يجلبون المال 
  10. [+61, -1] هههههههههههههه لا بد وأن بانغ شي هيوك قد فقد عقله هههههههههههه هل يعتقد أن ما يقوله الكوريين غير مهم لأنهم أصبحوا نجوم عالميون الآن؟ ههههههههههههه مقزز
  11. [+56, -1] بانغ شي هيوك، نحن نطالب برد رسمي
  12. [+55, -2] أولئك الأطفال الستة قطعوا كل تلك المسافة بمفردهم والآن أنت ستدمر كل شيء عملوا عليه بالتعاون مع يميني. إلغي التعاون فورا واصدر اعتذارا. أشعر بالسوء على الأعضاء والمعجبون الكوريين.

المصدر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!