حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تخييم المعجبات الأمريكيات لأيام من أجل حفل بانقتان

خيم المعجبين لساعات من أجل الفوز بمقاعد جيدة في حفل بانقتان (BTS).

من المقرر أن يقيم فتيان الفرقة حفلهم الذي سيستمر لأربع ليالٍ في مركز ستابلز في لوس أنجلوس من ٥ إلى ٩ سبتمبر. وقبل أول حفل لهم يوم ٥ سبتمبر، خيم مجموعة من المعجبين بالقرب من مركز ستابلز. هؤلاء المعجبين هم الذين اشتروا تذاكر في أماكن الوقوف، والتي تمتلئ بناءًا على الأسبقية في الحضور.

وفي مقابلة لهم مع CBSLA علقن المعجبات بقولهن: “نحن خيمنا هنا لنكون الأقرب إلى بانقتان. نحن نريد أن نكون في المقدمة” ومعجبة أخرى قالت: “نحن نريد أن نقدر قيمة التذكرة حق تقدير”.

كشفن الفتيات بأنهن أنفقن ٦٠٠ دولار (حوالي ٢٢٥٠ ريال سعودي) على التذاكر.

ولقد اعترف العضو شوقا بالمعجبين المنتظرين على التويتر، حيث شارك بفيديو يُظهره وهو يشاهد تغطية الأخبار وكتب قائلا: “هل استيقظت في وقت مبكر جدا… فقط انتظروا قليلا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جنون بانقتان في أمريكا، المعجبون خيموا طوال الليل “نحن انتظرنا هنا لثلاثة أيام”.
المصدر: Nate

  1. [+1,395, -65] لقد أصبحوا فرقة ضخمة الآن. أحب كيف أن الأعضاء يبدون مقربين جدا من بعضهم البعض وكيف يبدون لطيفين. آمل أن يحظوا بمسيرة طويلة جدا. مثاليون في الغناء والرقص وكل شيء.
  2. [+1,268, -53] بانغ شي هيوك طلب منهم أن يكونوا فرقة ذات تأثير إيجابي 🙂
  3. [+1,165, -52] بانقتان أفضل فرقة في تاريخ الكيبوب، هذا مذهل
  4. [+75, -4] فخورة جدا بكوني كورية. آمل أن نتمكن في يوم ما من أن نعيش في عالم يتعلم فيه الأمريكيون اللغة الكورية وأن لا نضطر أبدا إلى تعلم اللغة الإنجليزية…
  5. [+72, -3] أنا أستمر في رؤية مقاطع على اليوتيوب لحفلهم الأمريكي وبإمكانكم أن تروا أن كل المقاعد ممتلئة والجميع يحفظ كل الهتافات
  6. [+63, -2] لقد مرت فترة طويلة جدا منذ أن حصلنا على فرقة بمثل شعبية بانقتان، يبدو بأنهم مشهورين جدا في كل أنحاء العالم
  7. [+57, -1] لا بد وأنهم الفرقة الرائجة حاليا. لا أعرف الكثير عن الآيدولز لكن حتى أنا سمعت عنهم
  8. [+56, -1] بانغ شي هيوك حقق حلم بارك جين يونغ وكأنه شيء لم يكن.
  9. [+42, -6] بانقتان لا يكتبون التاريخ، بل هم التاريخ. إنهم يملكون العديد من الأرقام القياسية من الجوائز العالمية والتي تُسجل في موسوعة غينيس… لا يوجد هناك أي مغنٍ آسيوي آخر حظي بمثل هذه الشعبية في كل أنحاء العالم. إنهم على مستوى النجوم العالميين. كل ما تبقى هو الغرامي، وهو الحفل المعروف بكونه محافظ وعنصري، لذا بمجرد أن يخترقوا ذلك، العالم بأكمله سيُدهش أكثر من دهشتنا نحن.
  10. [+36, -2] لا حاجة للتعبير بكلمات أكثر من مدهش

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى