البرامج التلفزيونية

هاني كشفت بأنها كانت قلقة على عضوات إكسايد حين كان الإهتمام منصب عليها وحدها

تحدثت هاني (Hani) عضوة فرقة إكسايد (EXID) بصراحة عن كفاحها.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٣١ أغسطس من برنامج Secret Unnie على قناة JTBC4 حظيت هاني بنقاش جاد مع تشوي يو جونغ من فرقة ويكي ميكي بخصوص مسيرة فرقتيهما.

قالت هاني:

“في البداية، نحن بدأنا انطلاقتنا لكننا أخذنا فترة انقطاع لمدة عامين. نحن لم نكن نملك حتى غرفة تدريب. نحن لم نتمكن من فعل أي شيء طوال العامين، ومن ثم أصدرنا أغنية Up & Down معتقدات بأن تلك كانت آخر أغنية لنا لكنها أيضا لم تنجح… لقد كنا نتساءل ما إذا كان قد حان الوقت لنستسلم لكن حالفنا الحظ بعد ذلك”.

كل شيء تغير بعد أن ظهر ذلك الفانكام الشهير لـ هاني والذي انتشر سريعا على شبكة الإنترنت. بعد ذلك أصبحن إكسايد معروفات جدا، وهاني بالذات أصبحت فتاة محبوبة جدا.

ومن ثم تابعت بقولها:

“بإمكان الحظ أن يختفي سريعا لذلك أنا حاولت جاهدة أن لا أعتاد على الأمر. وأنا أيضا كنت قلقة على عضوات الفرقة… لقد كنت قلقة من أنهن قد يشعرن وكأنهن منبوذات. لقد كنت قلقة من أن يشعرن بذلك لكنهن في الحقيقة كن مرحبات جدا بالأمر”

بكت تشوي يو جونغ وهي تستمع إلى قصة هاني. وفي مقابلتها مع المنتجين، وضحت تشوي يو جونغ موقفها بقولها: “أنا كنت قادرة على تفهمها ورسمت المشهد في رأسي لذلك بكيت من دون أن أشعر بالأمر”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى