سوشيال ميديا

المعجبون عبّروا عن قلقهم على جون سومي بسبب تعليق أُعجبت به على الإنستقرام

لاحظ المعجبين أن جون سومي (Jeon Somi) أُعجبت بتعلق معين على الإنستقرام.

بعد أخبار تركها لوكالة JYP الترفيهية، تساءل العديد من الأشخاص عن السبب الحقيقي وراء إنهاء عقدها إلا أن الوكالة تجنبت تقديم توضيح مفصل لسبب إنهاء العقد في بيانهم الرسمي، ومن ثم قامت جون سومي بعد ذلك بوقت قصير بشكر المعجبين على دعمهم.

قامت جون سومي بالإعجاب بعدد من التعليقات التي كتبها المعجبين لها. واحدة من تلك التعليقات كانت: “أحبك سومي TT TT لا يهم أيا كان المكان الذي ستشرقين فيه، لأنك ستنجحين أينما كنت” مشيرة إلى أن نجاحها غير مرتبط ببقائها مع وكالة JYP.

وفي تعليق آخر وهو ما أثار قلق المعحبين عليها، قالت المعجبة: “عزيزتي سومي الوحيدة التي اخترتها في الماضي، أنا سأدعمك دائما أينما كان المكان الذي ستبدأين انطلاقتك فيه. أنتِ ستبلين حسنا في أي مكان!! لا يمكنني تخيل مدى التوق الذي كنت تشعرين به لتترسمين مجددا بعد IOI… إلا أنهم أفرطوا في استخدام صورتك… أنا أكره JYP لأنه لم يرسّمك، سواء كان كمنفردة أو مع فرقة”.

بملاحظتهم إعجاب سومي بذلك التعليق خاصة، عبّر المعجبين عن قلقهم حيث أضافوا تعليقات مثل:

  • “بما أن وكالة JYP أعلنوا بأنهم يحضّرون لترسيم فرقة فتيات جديدة من دون سومي، إذًا واضح بأنها قد طُردت وأنه لم يكن مجرد إنهاء عقد”
  • “بما أنها أُعجبت بتعليق يذم في وكالة JYP هذا يعني……”

ومن ناحية أخرى علق آخرون إلى أنه قد يكون فراق بمشاعر حسنة، وأنهم لربما قد أنهوا العقد فقط لأنهم رأوا أن سومي لا تتوافق مع فرقة الفتيات الجديدة.

ما هو رأيكم في هذه المسألة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى