أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مينزي تخرجت رسميا من جامعة بيكسوك تخصص علم اللاهوت المسيحي

تخرجت مينزي (Minzy) عضوة فرقة 2NE1 السابقة رسميا من جامعة بيكسوك.

شاركت مينزي يوم ١٧ أغسطس بصور من حفل تخرجها من الجامعة المسيحية الخاصة. وأرفقت معها التعليق التالي: “شكرا للأساتذة وأصدقائي الذين كانوا متواجدين معي طوال تلك الفترة ولأولئك الذين دعموني طوال الأربع سنوات الماضية في الجامعة”.

ولقد أضافت أيضا صورة لها مع عائلتها قالت فيها: “أحب عائلتي” و “محزن أن غونغ دوغي ليست هنا” مشيرة إلى كلبها الراحل.

لقد قيل أن مينزي حصلت على درجات رائعة لتستحق شهادة علم اللاهوت المسيحي بعد أن التحقت بالجامعة في عام ٢٠١٤. تهانينا لـ مينزي!

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عضوة توني السابقة” غونغ مينزي تخرجت بامتياز من الجامعة… كاشفة عن عائلتها التي تشبهها تماما.
المصدر: Nate

  1. [+680, -19] غونغ مينزي-شي، تهانينا على تخرجك… أترقب ترويجاتك في المستقبل. وإلى كل الكارهين… ما الذي فعلته لكم؟ أنتم ستدمرون حيواتكم الخاصة لو أنكم عشتم بقلوب مظلمة كهذه.
  2. [+553, -45] لطالما افترضت بأنها أكثر العضوات تمردا لكنها في الواقع كانت أكثرهم احتراما… مينزي-يا، أنا سأترقب عودتك، فايتينغ!
  3. [+494, -21] غونغ مينزي، روجي أكثر وأثبتي للجميع ما تملكيه! كوني قوية، فايتينغ
  4. [+26, -2] لا بد وأنها درست كثيرا من دون أن تحصل على أي امتيازات. من الجيد رؤية هذا
  5. [+26, -8] لقد عملت بجد بما أنها تخرجت بإمتياز من جامعة بيكسوك. كان هناك على الأرجح ١٢٠ شخص في تخصصها في علم اللاهوت المسيحي لذا لا بد وأنها حافظت على درجات الإمتياز لأربع سنوات. جامعة بيكسوك مشهورة في تقديمها العديد من الواجبات
  6. [+21, -2] مع القيمة الاسمية لـ غونغ مينزي، كان بإمكانها أن تلتحق بأي جامعة في سيول بالواسطة… لكنها اختارت بيكسوك من أجل إيمانها. تهانينا.
  7. [+20, -1] بعكس سونمي. مينزي في الحقيقة ذهبت للجامعة وعملت بجد هههههه كل ما فعلته سونمي هو ترك الفرقة والعودة بترسيم منفرد
  8. [+20, -2] أكثر عضوة طبيعية في فرقة توني ون
  9. [+18, -0] أنا أجدها جذّابة… لا يمكنني التصديق بأنها كانت تملك الوقت لتتخرج بامتياز في حين أنها مشهورة. هناك العديد من المجدين في عملهم
  10. [+16, -0] هي عملت بجد في جامعتها، بعكس بعض الأشخاص

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى