أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سونيي قررت العودة للمجال الترفيهي ومستخدمو الإنترنت عبّروا عن معارضتهم لهذا القرار

أعلنت وكالة بولاريس الترفيهية يوم ١٠ أغسطس رسميا بأنهم وقعوا عقد حصري مع سونيي (Sunye) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة.

قالت الوكالة:

“لقد ناقشنا الأمور المتعلقة بهذا العقد لوقت طويل مع سونيي، وتمكنا بعد ذلك من الوصول إلى اتفاق إيجابي للعمل معا… نحن نعرف أن هناك العديد من الأسئلة المتعلقة بعودة سونيي لشبكات البث، إلا أننا لا نملك بعد أي خطط ترويجية محددة. رجاءًا أرسلوا دعمكم الحار وهتافاتكم لـ سونيي التي تأمل الدخول للفصل الثالث من حياتها بعد أن أمضت ٥ سنوات كأم لطفلين وزوجة في أسرة سعيدة”

وأضافوا في النهاية:

“نحن شاكرون لـ سونيي لاتخاذها مثل هذا القرار الصعب. نحن نأمل أن نكون مثل العائلة بالنسبة لها، والتي بإمكانها الإعتماد عليهم خلال الأوقات الصعبة”

بعد الإعلان هذا وبعد ظهورها أيضا في برنامج المغني المقنع (Masked Singer) عبّر مستخدمو الإنترنت عن انزعاجهم من عودتها. سونيي كانت قد تركت فرقة وندر قيرلز فجأة لتتزوج وأعلنت وقتها بأنها ستترك المجال الترفيهي إلى الأبد وأنها ستكّرس حياتها للمسيح ونشر الديانة المسيحية. خروجها المفاجئ ذلك أثّر على فرقة وندر قيرلز خاصة وأنها كانت القائدة، وتعرّضت وقتها لإنتقادات لاذعة من المعجين بسبب أنانيتها على حسب وصفهم ولذلك قوبلت عودتها هذه بإعتراض كبير.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سونيي عضوة وندر قيرلز السابقة وقعت عقد حصري مع وكالة بولاريس “تبدأ فصل حياتها الثالث”.
المصدر: Nate

  1. [+2,781, -142] وكالة JYP سمحوا لطفلة غير موهوبة بالنجاح كمغنية فقط لتهرب وتتزوج… أنا لا أنظر إليها بإيجابية. سوف أغير القناة لو أني رأيتها على التلفاز.
  2. [+2,613, -161] أغربي عن وجهنا… ما الذي تفعله هذه المتدينة المخبولة على التلفاز بأي حال؟ هي تركت وندر قيرلز لتنشر الديانة المسيحية والآن هي تعود زاحفة لأنها بحاجة إلى المال؟ وما الذي تفكر فيه وكالة بولاريس حتى بتوقيعهم عقد معها؟
  3. [+2,425, -105] هي أضرت بالجميع وتسببت بتفكك وندر قيرلز والآن هي تعود زاحفة من دون أي إحساس بالخزي.
  4. [+144, -7] بوضعنا للمشاكل الأخرى جانبا، هي فقط غير موهوبة. شعبيتها من البداية كانت أكثر مما تستحقه. أنا متفاجئة أن بولاريس رأوا أي إمكانات متبقية فيها.
  5. [+139, -5] هي على الأرجح ستعتقد بأنها كانت إرادة الإله لو نجحت، وما زالت إرادة الإله أن يحميها لو أنها لم تنجح.
  6. [+128, -5] ألم تكن تريد نشر الديانة المسيحية؟ ههههههههه هل يتغير إيمانك إن نفذ منك المال؟ هههههههههههههه مقززة
  7. [+114, -5] هل رأيتم ما كنا نقوله؟ لقد قلنا بأنها ستعود زاحفة بمجرد أن ينفذ منها المال… هي امرأة متزوجة بطفلين الآن، فما الذي تحاول إظهاره هنا بالضبط؟ أنا سأغير القناة لأنني لا أطيق رؤيتها.
  8. [+105, -4] لا تشعر بالخزي أبدا هههههههههههههههههه تركت وندر قيرلز ليتدمرن ويحترقن والآن بعد أن نفذ منها المال؟ أنا أرفض مشاهدة أي برنامج تظهر عليه.
  9. [+103, -3] لو أنها كانت تملك أي إحساس متبقٍ بالخزي، لكانت ستعود إلى وكالة JYP لتوفي ببقية عقدها معهم… وكالة JYP سمحوا لها بالذهاب من دون أي رسوم إلغاء حتى تكون وفية لعائلتها وعلى الرغم من هذا هذه هي الطريقة التي ترد فيها الدين…؟
  10. [+87, -4] سونيي كنجمة كان كله من صنع JYP. هي لا تملك أي شيء مميز بمفردها.

عنوان المقالة: “أفضل مغنٍ مقنع” هاني كانت سونيي من وندر قيرلز “مؤثر ومواسٍ”.
المصدر: Nate

  1. [+1,800, -110] وقحة، تؤ تؤ تؤ
  2. [+1,659, -85] هي ستظهر على التلفاز تحكي قصصا قديمة عن وندر قيرلز وعائلتها
  3. [+1,552, -87] لقد سئمت منها
  4. [+140, -6] لقد فقدت نفسها من أجل رجل وأعمال تبشيرية والآن بعد أن أصبحت الحياة مملة بتربيتها للأطفال وما إلى ذلك، هي عادت إلى التلفاز لكسب المال والظهور على المسرح هههههههههههههه ألا يعطيك الإله أي مال؟ ههههههههههه هي على الأرجح ستكسب كل الأموال هنا لتحزمها وتعود بها إلى طفليها في أمريكا. ما هو البرنامج الذي ستظهر فيه بعد “أفضل مغنٍ مقنع”؟ “نفس السرير، وأحلام مختلفة”؟
  5. [+119, -5] واو هههه لا تشعر بالخزي أبدا
  6. [+107, -4] عودي! لا يوجد هناك أي شخص هنا ليرحب بك. بالنسبة لمعجبي وندر قيرلز، هي لا شيء سوى هدف للكراهية
  7. [+104, -3] كيف تملك الجرأة للنطق باسم وندر قيرلز بشفتيها…؟ وقحة جدا، كيف لا تعتذر لمعجبيها أو للعضوات.
  8. [+89, -5] هههههههههه أما زالت تعيش في أوهامها؟ غناؤها لا يقدم أي مواساة أو قوة للناس. الشيء الوحيد الذي يقدم للناس القوة هو بشرتها السميكة حتى تكسب المال. أراهن بأنها لو قرأت هذه التعليقات الكارهة، هي ستوهم نفسها تماما بأن الغناء هو خطة الإله لها.
  9. [+67, -3] سونيي ليست المشكلة، بل المنتجين الذين يسمحون لها بالعودة هم المشكلة
  10. [+51, -4] مخبولة المسيح هذه تزحف عائدة إلى التلفاز لأنها بحاجة إلى المال هههههههههه

المصادر: netizenbuzz1, netizenbuzz2, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى