رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميدياقضايا و شائعات

[الآراء] مخرج كوري أمريكي سخر من مظهر بانقتان واتهمهم باجراء عمليات تجميل

المخرج الكوري الأمريكي الشهير جوزيف كان (Joseph Kahn) تعرّض لانتقادات لاذعة بسبب سخريته من بانقتان (BTS).

شارك المخرج يوم ٩ أغسطس بآراء جدلية على تويتر، حيث شارك بصورة لفرقة بانقتان وأرفق معها هذا التعليق: “جميعهم أجروا عمليات تجميلية. جميعهم يضعون أحمر شفاه. هكذا يبدو الآسيويين فاحشي الثراء”.

https://twitter.com/JosephKahn/status/1027671788765904896

ولقد قوبلت تغريدته تلك بانتقادات لاذعة من الآرميز الذين دافعوا عن الفرقة وحاولوا إثبات عدم اجرائهم لأي عمليات تجميل. فأضاف بعد ذلك تغريدة ساخرة أخرى تضم صورة لفرقة الروك Mötley Crüe وعلّق قائلا: “جميعكم أسأتم فهمي، أنا أحب بانقتان” ملمحا إلى أن بانقتان يشبهون ستايل تلك الفرقة.

https://twitter.com/JosephKahn/status/1027701215956623361

وفي النهاية أضاف المخرج رابط لمقالة تتحدث عن انتشار ظاهرة اجراء الرجال الكوريين لعمليات تجميلية حتى يبدون بمظهر فتيان الزهور.

https://twitter.com/JosephKahn/status/1027704311151652865

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها المخرج جدلا في الكيبوب. ففي عام ٢٠١٥ اتُّهم المخرج وانتُقد بشدة لتقليده فيديو كليب Comeback Home لفرقة 2NE1 في الفيديو كليب الذي صوره لأغنية Bad Blood للمغنية تايلور سويفت. هو قد أنكر تلك الاتهامات بشدة وهاجم الصحفيين لكتابتهم “مقالات مضللة” على حد زعمه.

جوزيف كان مخرج معروف جدا ويعمل مع بعض من أشهر فناني أمريكا مثل إيمينيم، بريتني سبيرز، ففتي سنت… إلى آخره.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+1,385, -53] هناك عاهرو اهتمام في الخارج أيضا. هل أنت غيور لأن بانقتان ناجحون؟ مجنون
  2. [+1,007, -18] هو يتحدث بسخرية عن بانقتان بما أنهم ناجحون حتى وهو آسيوي مثلهم… هل يعتقد بأنه من العرق الأبيض فقط لأنه كان يعيش مع الغرب…؟
  3. [+485, -19] يبدو بأنه شعر بالخطر بعد أن رأى فيديو كليبات بانقتان… بما أن جميعها مُنتجة بشكل متقن تماما
  4. [+414, -4] هو لا يفعل هذا مع بانقتان فقط، هو يسخر ويستهزئ من كوريين آخرين أيضا. تجاهله هو الحل.
  5. [+205, -11] فقط عاملوه ككلب مجنون ينبح
  6. [+70, -3] كوري أمريكي؟ رجاءًا فقط قولوا بأنه أمريكي. بالنظر إلى الطريقة التي يكتب بها، يبدو بأنه يريد أن يكون أمريكي فقط… هذا الآسيوي الأمريكي هو الذي يقلد فيديو كليبات الكيبوب. فقط تجاهلوه
  7. [+65, -2] المعجبون كانوا يقدمون لباحث الاهتمام هذا أدلة تُثبت عدم اجراء بانقتان لأي عمليات تجميل لكنه غرّد بعد ذلك عن مقالة تتحدث عن كيف أن كل الرجال في الكيبوب يجرون عمليات تجميلية. وصورة المقالة كانت لفرقة شايني. بالنسبة لشخص ولد في كوريا أن يكون عنصريا ضد الكوريين، هو مجرد أمريكي حقير.

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى