رأي مستخدمي الإنترنتعودات

رأي مستخدمي الإنترنت في تريلر Epiphany من أجل عودة بانقتان القادمة

مع اقتراب عودة بانقتان (BTS) بعد أسبوعين فقط، أثارت الفرقة تشويق معجبيها يوم ١٠ أغسطس بتريلر جديد.

أصدر فتيان الفرقة تريلر Epiphany بأغنية للعضو جين (Jin) تتضمن كلماتها رسالة عن إدراك أهمية محبة النفس. هذه هي أول معاينة لألبومهم القادم المعاد تجميعه Love Yourself: Answer والذي سيُصدر يوم ٢٤ أغسطس.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: واو تريلر بانقتان مذهل جدا.
المصدر: Pann

  1. [+336 -19] آه، بكل جدية. كيم سوك-جين جيد جدا في الغناء على الرغم من أني أعرف هذه الحقيقة من أيام Awak. هو أشبه بكنز خفي. أسطورة.
  2. [+290 -11] آه، بكل جدية، يداي كانتا ترتجفان حين رأيت الخبر في تويتر. لقد ركضت على الفور للبحث عن سماعاتي. ما الشيء الذي لا يجيد كيم سوك-جين فعله؟
  3. [+254 -4] أتساءل من الذي ألّف الأغنية؟ بشكل عام، الأغنية تملك إحساس كوري لكنها أيضا تبدو كأغنية بوب بريطاني. إنها إدمانية جدا.
  4. [+120 -0] أنا معجبة بأغاني البوب التي تشبه أغاني بانقتان. بكل جدية، أليس حب النفس هو البداية والنهاية لكل شيء….؟ أنا أعتقد حقا بأنهم وفقوا في اختيار كلمة “عيد الظهور الإلهي”… هذه رسالة مهمة خصوصا في عالمنا اليوم الذي أصبح مليء بالكراهية.
  5. [+115 -0] أتساءل كم من الوقت انتظر معجبي جين حتى هذا اليوم… لقد استمعت إلى جزئيته مرارا وتكرارا ㅠㅠㅠㅠ برؤيتي كيف أنه ظهر لثانية واحدة فقط في Not Today… أخيرا. هو حصل على إنترو بعد كل جهوده، أنا شاكرة جدا لـ سوك-جين ㅠㅠ

المصدر: pann-choa

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!