قضايا و شائعات

وكالة كيوب أصدروا بيان رسمي بخصوص أخبار المواعدة الثلاثة التي ظهرت اليوم عن فنانيها

أصدرت وكالة كيوب الترفيهية بيان رسمي تحدثوا فيه عن مختلف شائعات المواعدة التي ظهرت اليوم عن فنانيها، حيث كان آخر واحد منها شائعة مواعدة ييون (Yeeun) عضوة فرقة CLC و يوتو (Yuto) عضو فرقة بينتاغون (Pentagon).

في يوم ٢ أغسطس نفت وكالة كيوب الترفيهية شائعات مواعدة هيونا (HyunA) و إيداون (E’Dawn) عضو فرقة بينتاغون، إلا أن الإثنان أكّدا شخصيا علاقتهما يوم ٣ أغسطس وكشفا بأنهما يتواعدان منذ عامين. ولقد ظهرت بعد ذلك شائعات مواعدة بين هوي (Hui) من بينتاغون و سوجين (Soojin) من جي-آيدل (G I-DLE)، والتي أصدرت وكالة كيوب عنها بيان رسمي أكّدوا فيه أن الإثنان كانا يتواعدان إلا أنهما قد انفصلا الآن. ومن ثم ظهرت شائعات المواعدة بين يوتو و ييون في نفس اليوم.

بدأ بيان وكالة كيوب الرسمي بقولهم:

“أولا، نحن نود أن نعتذر للمعجبين الذين تأذوا من نفينا لعلاقة هيونا وإيداون. لقد كان هناك سوء تواصل حين كنا نتأكد من صحة شائعة مواعدتهما والتي ظهرت يوم ٢ أغسطس، وبسبب سوء التواصل ذلك نشرنا ملعومات خاطئة ولذلك نحن نعتذر لكم بكل صدق. نحن سنكون ممتنين لو أن الناس دعموا علاقة هذان الشخصان الصادقين بالدفء والعاطفة”

ومن ثم تحدثوا عن شائعات مواعدة هوي وسوجين وأيضا ييون ويوتو، حيث قالوا:

“بخصوص شائعات المواعدة بين هوي وسوجين التي ظهرت يوم ٣ أغسطس، نحن أكدنا بالفعل حقيقة أنهما كانا في علاقة إلا أنهما قد انفصلا الآن من خلال بيان رسمي أصدرناه في وقت سابق اليوم. وأيضا، ييون ويوتو مجرد صديقين مقربين فقط حيث أن صداقتهما تعود إلى قبل انطلاقتهما حتى بما أن كليهما رابرز في فرقتيهما”

وأضافوا:

“فناني وكالة كيوب الترفيهية يحافظون على علاقة ودية فيما بينهم منذ أيامهم كمتدربين، وهم دائما ما يدعمون بعضهم البعض كزملاء مقربين. نحن نطلب منكم عدم إصدار المزيد من التوقعات أو سوء الفهم بخصوص فنانينا. نحن نعتذر بشدة لإثارتنا قلق كل المعجبين الذين يحبون فناني وكالة كيوب الترفيهية. شكرا لكم”

المصدر: soompi

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!