البرامج التلفزيونيةجمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هل كانت وقاحة من “راديو ستار” أن يسألوا نايون ما إذا كان جمالها طبيعي أم لا؟

تمت استضافة سون نايون (Son Naeun) عضوة فرقة آي بينك (A Pink) خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١ أغسطس من برنامج راديو ستار (Radio Star) حيث تلقت سؤال يتعلق بجمالها.

في تلك الحلقة أشاد كو جون يوب بجمال نايون حيث قال: “أنا لا أعرف فرق الفتيات جيدا لكني رأيت نايون كثيرا. هي تظهر على الإنترنت كثيرا ولقد شاركت في فيديو كليب ساي أيضا. أتساءل ما مدى جمالها الحقيقي لدرجة أنه قد تم اختيارها لتكون في الفيديو كليب من بين كل الآيدولز الآخرين”.

وقال المقدم يون جونغ شين أيضا: “جمالها يبدو طبيعي. أنتِ طبيعية صحيح؟” وأضاف: “بكل صراحة، لو أنكِ أجريت بعض العمليات، فإن النتيجة أتت طبيعية… هذه الأيام، لم يعد إجراء العمليات التجميلية شيء مخجل”.

ترددت نايون بالإجابة على هذا السؤال، وحين رأى المقدم كيم كوك جين تعابيرها المترددة علّق بقوله: “لا تقل أشياء كهذه. هي على الأرجح محتارة بالإجابة حاليا”. فاتّفق كيم غورا معه وقال: “فقط لا تقل بأنها تبدو طبيعية”.

في النهاية تحدثت نايون بقولها: “أنا أهتم حقا بنفسي شيئا فشيئا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “جمالك طبيعي، صحيح؟” سؤال راديو ستار الوقح لـ سون نايون.
المصدر: Nate

  1. [+1,587, -187] ما الوقح في هذا السؤال؟ مثلما قال يون جونغ شين، العمليات التجميلية لم تعد شيئا مهما. أصبح الترند هذه الأيام هو أن تكون صريحا بخصوص عملياتك التجميلية. كيف يمكنها تجنب ذلك السؤال في حين أنها تبدو مختلفة جدا؟
  2. [+1,032, -100] العمليات التجميلية تؤذي يا رفاق
  3. [+974, -94] العمليات واضحة على وجهها، بالطبع هم سيسألون
  4. [+135, -8] من يقرر معايير ما إذا كان السؤال وقحا أم لا؟ لماذا لا ترون أي مشكلة في سؤال النساء الكوميديات عن المكان الذي أجرين فيه عملياتهن التجميلية لكنه يعتبر سؤال غير لائق حين يُطرح على الآيدولز؟؟ ألسن جميعهن نساء؟
  5. [+119, -10] لكنها تبدو مختلفة جدا، هل يجب على الناس أن يتجاهلوا الأمر فقط؟ بالنسبة لبرنامج راديو ستار، ذلك كان سؤال عادي جدا ههههههه
  6. [+88, -5] هل كُتبت هذه المقالة بواسطة وكالتها؟ هههههههه  هي نجت بتجاهلها للأسئلة المتعلقة بعملياتها التجميلية من قبل لكن لا يمكنكم فعل ذلك على برنامج راديو ستار هههههههههههههه
  7. [+73, -3] لماذا تشاركون في برنامج معروف بطرحه لأسئلة وقحة وتغضبون بعد ذلك لأنهم طرحوا أسئلة وقحة؟ لما كان سيصل برنامج راديو ستار إلى المكانة التي وصل إليها لو أنهم كانوا يطرحون أسئلة مقابلات معتادة. لا تشاركوا في البرنامج لو أنكم لم تكونوا مستعدين له.
  8. [+61, -5] لماذا تتصرفين بخجل شديد الآن؟ لطالما كان برنامج راديو ستار مشهور بأسئلتهم الصريحة
  9. [+48, -2] لماذا جعلتِ عملياتك واضحة جدا لو أنكِ أردت الإختباء منها وعدم الإجابة على الأسئلة؟؟
  10. [+47, -5] عملياتها كانت من أكثر المواضيع نقاشا مؤخرا… لكان سيكون غريبا من راديو ستار لو أنهم لم يسألوها عن ذلك أبدا
  11. [+40, -2] منذ متى كان برنامج راديو ستار سهل على أي شخص… من وجهة نظري، هم بحاجة إلى تصعيب الأسئلة أكثر على الضيوف كما كانوا في الماضي
  12. [+31, -0] الكل يعرف أن معجبيها قد خاب أملهم كثيرا بمدى الزيف الذي يبدو عليها وجهها الآن، ما الجديد في هذا؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى