قضايا و شائعات

معجبون يزعمون بأنهم رصدوا “منشورات حب” جديدة بين تايون وبيكهيون على الإنستقرام

شائعات المواعدة التي لا تنتهي بين تايون (Taeyeon) و بيكهيون (Baekhyun) قد عادت مجددا.

لقد تم الإعلان عن إنفصال نجمي وكالة SM الترفيهية في شهر سبتمبر من عام ٢٠١٥، إلا أن الشكوك حول علاقتهما ما زالت مستمرة حتى يومنا هذا، ومؤخرا عادت شائعات المواعدة مجددا بعد أن عثر المعجبين على “منشورات حب” مزعومة بين الإثنين في الإنستقرام.

أول دليل كان في يوم ٢٢ مايو الماضي، حين سألت تايون على حسابها الشخصي في الإنستقرام قائلة: “الإجازة ستنتهي قريبا. ما الذي ستفعلوه مع واجباتكم؟” وإحدى الخيارات كانت، “تأجيلها لأطول فترة ممكنة” والخيار الآخر كان، “سأقوم بحل واجباتي أولا”.

لقد ذُكر أنه بعد يومين فقط من سؤالها ذلك، شارك بيكهيون بسيلفي على حسابه الشخصي في الإنستقرام وأرفق معه التعليق التالي: “أرفع الصورة وكأني أؤجل حل واجبي”.

بعض المعجبين يرون أن التداخل بين منشوري تايون وبيكهيون لا يمكن أن يكون محض مصادفة.

وليس ذلك فقط، فآخر منشور أضافته تايون يثير الشبهات أيضا. ففي يوم ٢٩ يوليو، شاركت تايون بمجموعة من الصور وفيديو من حفل SMTOWN Live في أوساكا. وفي الفيديو، شوهدت تايون وهي ترقص على أغنية EXO-CBX في الكواليس. هي كانت تغني مع جزء راب بيكهيون بالتحديد، وفقا لما ذكره مستخدمي الإنترنت.

https://instagram.com/p/Bl0TC5WBoXH

في حين أن البعض يرى أن “منشورات الحب” الجديدة وشائعات المواعدة المستمرة شيء سخيف، إلا أن هناك من يؤمن أن تايون وبيكهيون قد يكونان عادا لبعضهما البعض مجددا.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • “بيكهيون دائما ما يقلد منشورات تايون”
  • “لماذا دائما ما يضيفان منشورات حب على الإنستقرام؟ لا بد وأنهما يعتقدان أن المعجبين أغبياء”
  • “لا بد وأنهما يستمتعان باستعراضهما لعلاقتهما بهذا الشكل”
  • “هما يتواعدان بكل تأكيد”

ما هو رأيكم في “منشورات الحب” المزعومة هذه؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى