أخبار عامةعودات

وكالة إكسايد شاركوا بأخبار عن صحة سولجي وتحدثوا عن احتمالية عودتها للترويج مع فرقتها

قامت الوكالة المسؤولة عن فرقة إكسايد (EXID) بتحديث المعجبين بخصوص صحة سولجي (Solji)، بالإضافة إلى احتمالية استئنافها لأنشطتها مع عوضات الفرقة الأخريات.

شارك حساب إكسايد الياباني الرسمي يوم ٢٦ يوليو بصور تشويقية لإنطلاقتهن اليابانية القادمة. إكسايد سيصدرن ألبوم انطلاقتهن يوم ٢٢ أغسطس مع النسخة اليابانية من أغنية Up and Down. لكن ما جذب الاهتمام في الصورة هو وجود كل عضوات الفرقة الخمسة، مما أثار الحديث عن عودة سولجي.

سولجي كانت في فترة انقطاع منذ شهر ديسمبر من عام ٢٠١٦ حين شُخصت بإصابتها بفرط نشاط الغدة الدرقية. ولقد أجرت بداية هذه السنة عملية جراحية لإزالة ضغط عينيها وكانت تركز طوال ذلك الوقت على صحتها.

ولقد ردت وكالة Banana Culture يوم ٢٧ يوليو على تقارير عودتها مع الفرقة حيث قالوا:

“تلقت سولجي شهادة بصحتها من أطبائها. إلا أنه يجب علينا أن نستمر بمراقبة صحتها وأن نكون حذرين بما أن مرض فرط نشاط الغدة الدرقية لديه إمكانية العودة”

ولقد أكّدت الوكالة أن سولجي شاركت في التحضير لإنطلاقة إكسايد اليابانية القادمة، حيث حضرت جلسات التصوير للتيزرات وسجلت معهن الأغنية. إلا أن الوكالة لم تؤكد عودتها تماما حيث قالوا:

“نحن ما زلنا في مناقشات بخصوص ما إذا كانت ستشارك سولجي في الأنشطة الترويجية القادمة أم لا. نحن على الأرجح سنتخذ القرار النهائي في بداية شهر أغسطس”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى