رأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في اقتراح إعفاء بانقتان من الخدمة العسكرية

عنوان المقالة: رأي عضو في الكونغرس بخصوص المطالبة بإعفاء بانقتان من الخدمة العسكرية.
المصدر: Nate

  1. [+1,271, -59] معنى اسمهم هو الفرقة المضادة للرصاص واسم قاعدتهم الجماهيرية هو الآرمي (جيش)، فقط اذهبوا بضمير نظيف وعودوا أقوياء!!!
  2. [+1,192, -81] يا له من طلب سخيف
  3. [+982, -65] هذه مزحة
  4. [+58, -23] إذًا لماذا التفوق في الباليه يمنحك إعفاء من الجيش لكن ليس موسيقى البوب؟ أنا لم أكن أعرف حتى قبل اليوم بأن الفوز في مسابقة باليه تمنحك إعفاء عسكري… إذًا لماذا الأمر لا ينطبق على الفوز في البيلبورد؟ هل تفترض الحكومة أنه إنجاز سهل لأن بانقتان حققوا ذلك بكل سهولة؟ نعم، سأحب الأمر لو أن بانقتان ذهبوا وخدموا في الجيش لكن هذا ظلم، أليس كذلك؟؟؟ مؤدي الباليه يحصلون على إعفاء لكن نجوم البوب لا يستطيعون فعل ذلك؟
  5. [+55, -2] بكل صراحة، أنا لا أهتم بفرقة بانقتان ولا أعرف حتى كم عدد أعضاء فرقتهم لكني أتفق حقا مع ما قاله عضو الكونغرس “يجب أن يكون هناك إصلاح ليتوافق مع الجيل الجديد من الصغار. الفوز بالمركز الأول في مسابقة باليه تمنحك إعفاء عسكري لكن ليس الفوز في المركز الأول في مسابقات رقص الـ b-boy. نفس الشيء ينطبق على ممثلي المسارح وليس ممثلي الأفلام. وليس حتى فائزي مسابقات ألعاب الفيديو”. لكن حقا، لماذا الباليه يستحق الإعفاء لكن ليس رقص الـ b-boying؟ لماذا المسرح وليس ممثلي الأفلام أو لاعبي ألعاب الفيديو؟ بكل صراحة اللاعب Faker يجب عليه أن يحصل على إعفاء. أنا لا أطالب بتقديم إعفاء عسكري لـ بانقتان لكني أطالب بمعايير تكون عادلة في كل المجالات.
  6. [+40, -6] رجاءًا لا تسيئوا فهم معجبي بانقتان، لسنا كلنا من نطالب بالإعفاء ㅠㅠ نحن نؤمن حقا أن بانقتان يجب عليهم أن يؤدوا واجبهم العسكري لدولتنا وآمل أن يخدموا جيدا عندما يحين الوقت لذلك!!!
  7. [+31, -4] لا يوجد هناك أي شيء عادل في دولتنا… الفوز بالميدالية الذهبية في الأولومبياد بكل تأكيد شيء يستحق الفخر لكني لا أعرف ما إذا كان يستحق إعفاء من الجيش علاوة على المال الذي يحصلون عليه. لماذا يحصل مؤدي الباليه على إعفاء لكن ليس الناس الذين ساهموا في موسيقى البوب؟؟؟ أنا لا أطالب بإعفاء لـ بانقتان، لكني أسأل فقط لماذا الآخرين يكافئون على عملهم الجاد والآخرين لا… هذا ظلم، أليس كذلك؟
  8. [+29, -6] أنا آرمي وأعتقد بأنه من الأفضل لهم أن يخدموا بكل ثقة وفخر بينما هم صغار في العمر! أنا أعرف بأنهم سيكونون قادرين على إصدار ألبومات بقصص جديدة بعد أن يعودوا ويكسبوا معجبين ذكور جدد أيضا. هم سيملكون هالة لن يكون أي شخص قادر على لمسها حينذاك.
  9. [+27, -2] كل تلك القوانين بحاجة إلى أن تُحذف لأنها قديمة جدا. فيما مضى، المنافسة في المسابقات العالمية كانت ذا أهمية كبيرة وتلك الإمتيازات كانت تُقدم لتشجيع الناس على المشاركة. فيما مضى عندما كانت دولتنا فقيرة، اعتقدت الحكومة أنه سيكون رائعا للمعنويات لو أننا كنا نملك رياضيين بإمكانهم الفوز بميداليات وحاولوا تشجيع الأمر بتقديم تلك الإمتيازات. لا يجب على الحكومة أن تفكر بإضافة الآيدولز للقائمة بل يجب عليهم التخلص من الشيء بأكمله بشكل عام.
  10. [+25, -0] تخلصوا من الإمتيازات للفائزين في مسابقات الباليه وأيا كان. من الذي يعرف حتى أولئك الأشخاص؟ Faker و بانقتان ساهموا في نشر الوعي عن كوريا أكثر بكثير من أولئك الأشخاص.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى