البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سينغري قدم لبلاك بينك نصائح في كيفية التعامل مع فضائح المواعدة

قدم سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) نصائح لفرقة بلاك بينك (Black Pink) في كيفية التعامل مع الفضائح المستقبلية.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٢٢ يوليو من برنامج My Ugly Duckling قدم سينغري للمشاهدين مقتطفات من حياته في مبنى وكالة YG الترفيهية في يوم عادي. وحين كان يأكل بمفرده في الكافتيريا، ظهرن عضوات فرقة بلاك بينك فجأة وجلسن معه من أجل تناول الطعام.

وبما أنهم زملاء في نفس الوكالة، حظي سينغري وعضوات فرقة بلاك بينك بنقاشات مثيرة للإهتمام وقت تناولهم للطعام. سينغري الذي بدأ انطلاقته قبل ١٢ سنة، قرر أن يقدم للفتيات بعض النصائح في كيفية عيش حياة آيدول، خصوصا حين يتعاملن مع الفضائح.

قال سينغري:

“بعد بضع سنوات من انطلاقتكن، أنتن يا فتيات ستحظين بكل تأكيد ببعض الفضائح. هذا أمر لا يمكن تجنبه أبدا. الفضائح تأتي فقط من دون أن تتوقعوها حتى. ستستيقظن في الصباح الباكر لتجدن ٣٢٠ رسالة في هواتفكن: لا بد وأنه قد حدث خطأ ما.”

وحين بدأن عضوات بلاك بينك يظهرن خوفهن من هذا السيناريو، استمر سينغري في حديثه بكل هدوء ونصح الفتيات بالخطوات الضرورية في التعامل مع مثل هذا لموقف، حيث قال:

“أولا، لا تنظرن إلى تلك الرسائل. قبل أن تفعلن ذلك، اشربن كأسا من الماء. لأنه بعد أن تقرأن تلك الرسائل، ستجدن أن حلوقكن تصبح جافة أكثر فأكثر. لا تقرأن إلا رسالة واحدة فقط على حِدة. بعد الرسالة الأولى، لا تنسين أن تتنفسن. يجب عليكن أخذ نفس عميق بعد كل رسالة. حين واجهت أول فضيحة لي، أنا نسيت التنفس، وكنت على وشك أن يغمى علي من ضيق التنفس”.

وحين سجلن الفتيات نصائحه بحس فكاهي، قدم لهم سينغري المزيد من النصائح بخصوص الطريقة المناسبة لمواجهة يانغ هيون سوك بمجرد أن تظهر إحدى الفضائح.

بإمكانكم مشاهدة لقاءهم هذا من خلال الفيديوهات أدناه!

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “قعوا في الحب لكن لا تُكشفن” سينغري قدم نصائح لبلاك بينك بخصوص فضائح المواعدة.
المصدر: Nate

  1. [+784, -81] اقلق بشأن نفسك.
  2. [+738, -79] يجب عليه أن يقلق بشأن نفسه…
  3. [+514, -21] نصيحة من شخص جرب كل شيء…
  4. [+65, -0] هو أول آيدول كُشف بأنه كان يخنق فتاة ما، بعد كل شيء
  5. [+54, -2] نصيحة من زميل أكبر عمرا ضُبط في فضيحة كبيرة جدا
  6. [+53, -2] بالنسبة لآيدول ضُبط في فضيحة جنسية، بكل تأكيد انتهت الأمور بكل هدوء ههههههههه
  7. [+35, -3] هو يتحدث من خبرة
  8. [+28, -0] أليس هو أول آيدول يُضبط مع فتاة نام معها لليلة واحدة فقط؟
  9. [+23, -8] يجب عليه أن يقلق بشأن ألبومه حاليا… الألبوم لم يصل حتى إلى المراتب العشرة الأولى في المخطط الحي… هذا سيء للغاية.
  10. [+18, -2] لو أن بيغ بانغ كانوا فرقة فتيات، لكانوا قد تفككوا منذ وقت طويل..

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى