البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الممثلة شين شين آي تقول بأنها لم تواعد أبدا طوال سنين حياتها الـ ٥٩

تمت استضافة الممثلة شين شين آي (Shin Shin Ae) في أحدث حلقة عُرضت من البرنامج الصباحي Morning Talk وتحدثت فيها عن اختيارها لعدم الدخول في أي علاقة طوال حياتها، وفخرها بذلك القرار.

قالت شين شين آي:

“أعتقد بأن الإنسان يأتي إلى الحياة بمفرده ويموت بمفرده. هناك أشخاص قادرون على لقاء الشريك المناسب وإنجاب الأطفال. لكن أنا لم أتزوج.

منذ صغري، أنا كنت فيلسوفة. البشر عبارة عن مجموعة من المشاكل. وإن اجتمع أولئك الذكور والإناث الإشكاليين معا، فإن المشاكل ستزداد ضخامة. قد يكون هناك حل، لكني لاحظت أن معظم الأزواج يعيشون في مشاكل. أنا بقيت عزباء طوال حياتي. إلا أني قد بدأت في الحصول على رساءل حب منذ أن كنت في الـ ١٢ من عمري.

أنا لا أملك أي دين. أعتقد بأنه يجب على الشخص أن يعيش الحياة بمفرده. أنا أحاول بذل قصارى جهدي في مهمات معينة. لتعيش كشخص أعزب، يجب عليك أن تمتلك نظرتك الخاصة وهدفك في الحياة. أنا أعيش من خلال أمنياتي للإله”.

عنوان المقالة: “حوار صباحي” شين شين آي، “أنا لم أواعد أبدا طوال سنين حياتي الـ ٥٩، أنا فخورة لأني اخترت عدم الزواج والإنجاب”.
المصدر: Nate

  1. [+442, -26] هي قادرة على فعل ذلك بما أنها مقتدرة ماليا… هي محقة، من الأفضل عيش الحياة بمفردك. إنها قيرل كرَش حقيقية.
  2. [+410, -19] تشوي هوا جونغ وشين شين آي تبدوان وكأنهما راضيتان تماما عن نفسيهما وتعيشان حياة سعيدة. إنهما رائعتين.
  3. [+303, -15] سواء تزوجتم أم لا، أفضل شيء هو عيش الحياة التي تريدوها من دون أن تقلقوا بخصوص نفقات المعيشة. لو أنك كنت أعزبا وراضيا بحياتك، فأنت ناجح. نوفس الشيء مع الزواج.
  4. [+19, -3] إنها رائعة. كل كلماتها صحيحة.
  5. [+19, -21] الزواج خيار طالما أنك لن تضر بالآخرين. لا أعتقد بأن خيار عدم الزواج شيء يستحق الفخر.
  6. [+17, -2] أنا رجل لكني أتفق معها حقا. الكل يجب عليه أن يعيش حياته بمفرده. ما المغزى من الزواج والدخول في فوضى؟ لا أعتقد بأن بقاء الشخص أعزبا طوال حياته أمر جيد بما أن الدخول في تجارب مختلفة أمر مفيد، لكني أتفق مع فكرة اختيار عدم الزواج.

المصدر: kpopkfans

اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!