[الآراء] هل يستغلون YG بانقتان ليتلاعبون إعلاميا ويروجون لـ بلاك بينك؟

16٬569

نُشرت مؤخرا مقالة كورية بعنوان “الطرق المختلفة بين بانقتان وبلاك بينك للوصول إلى البيلبورد الأمريكي”. حيث كانت تتحدث بالكامل عن كيف أن بانقتان (BTS) استخدموا وسائل التواصل الإجتماعي لإستهداف المعجبين العالميين، وأن بلاك بينك (Black Pink) أخذن فترة انقطاع للتركيز على جودة عودتهن.

وقد انتقد واحد من مستخدمي الإنترنت طريقة كتابة تلك المقالة واستخدام اسم بانقتان للتحدث عن بلاك بينك، حيث أضاف موضوع على موقع Pann ناقش فيه هذه المسألة.

عنوان المقالة: وكالة YG يتلاعبون إعلاميا قائلون أن بانقتان تمكنوا من دخول مخطط البيلبورد بسبب وسائل التواصل الإجتماعي، وأن بلاك بينك تمكنوا من فعل ذلك بسبب جودة أغانيهن.
المصدر: Pann

  1. [+627, -10] إن كان الشخص قادر على دخول مخطط البيلبورد فقط بواسطة وسائل التواصل الإجتماعي، إذاً يجب علي أن أكون في المخطط أيضا بما أني أستخدم وسائل التواصل الإجتماعي كثيرا.
  2. [+554, -4] كان بإمكانهم فقط التحدث عن دخول بلاك بينك لمخطط البيلبورد، لماذا يذكرون بانقتان…
  3. [+534, -6] لو أن كل إنجازات بانقتان كانت بسبب وسائل التواصل الإجتماعي، إذًا أنت لست بحاجة إلى صنع الأغاني وفقط استخدم وسائل التواصل الإجتماعي لدخول مخطط البيلبورد والمشاركة في حفل الـ AMAs
  4. [+287, -4]  “أنتم يا رفاق من استفدتم من الإعلام،. ههههههههههه” – بانقتان Airplane pt.2
  5. [+273, -5] مضحك جدا، هل يملك يانغ هيون سوك شيئا ضد بانقتان؟ ههههههههه في ملف التعريف الخاص بـ بلاك بينك على سبوتيفاي، هم قدموا بلاك بينك بذكرهم لـ بانقتان. هناك إعلانات لـ بلاك بينك تظهر قبل فيديو كليب بانقتان “حب زائف”. هو يحاول الصعود على شهرة بانقتان ههههههههههه وتلاعبه الإعلامي قذر أيضا. هو يبالغ في تقييم عدد مشاهدات بلاك بينك ويقلل من قيمة عدد مشاهدات بانقتان ويكتب المقالات عن ذلك. والآن نحن نملك أيضا هذه المقالة الغبية هههههههههه لماذا لا يترك بانقتان وشأنهم؟ YG مزعجبين جدا.

المصدر: kpopkfans

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!