رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] ويين من مامامو اعتذرت لذكرها إعصار برابيرون للترويج لأغنية الفرقة الجديدة

قدمت ويين (Whee In) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) اعتذارا صادقا في موقع نادي معجبي الفرقة الرسمي يوم ٤ يوليو، على ضوء قضية جدل ذكرها لإعصار برابيرون مسبقا.

في يوم ١ يوليو، أثارت ويين جدلا على الإنترنت بذكرها لإعصار برابيرون حين كانت تروّج لأغنية مامامو الجديدة Rainy Season. وبعد أن كبرت القضية، قررت ويين تقديم اعتذارها لكل من تضايقوا من منشورها، حيث كتبت: “أود أن أقدم لكم اعتذاري الصادق لأولئك الذين تأثروا وشعروا بالإنزعاج من منشوري الجاهل والغير مراعي. أنا سأبذل قصارى جهدي للتفكير بجدية وبعناية من الآن فصاعدا”.

من المقرر أن يعدن مامامو بألبومهن المصغر السابع Red Moon يوم ١٦ يوليو.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ويين من مامامو اعتذرت عن تعليقها بخصوص إعصار برابيرون “لقد كنت حمقاء ومهملة”.
المصدر: Nate

  1. [+1,505, -41] هي فقط تتصرف وكأنها تعتذر. لكن بداخل عقلها، هي على الأرجح تقول “تبا لكم جميعا”. هذا ليس أول جدل لها بعد كل شيء،
  2. [+1,382, -34] ألوانها الحقيقية بدأت تظهر أكثر فأكثر.
  3. [+1,238, -30] رجاءًا فكري بعقلك ولو لمرة واحدة.
  4. [+62, -1] كم عدد المرات حتى الآن؟ هي تستمر في كتابة تعليقات من دون تفكير… هي تبدو غبية. دائما ما تثير كل الفضائح في مامامو.
  5. [+59, -1] إن كنتِ غبية، يجب عليك التزام الصمت والبقاء بعيدا عن وسائل التواصل الإجتماعي.
  6. [+55, -1] في هذه المرحلة، وكالتها بحاجة إلى التقدم وأخذ حسابها منها. هي ستثير فضيحة كبيرة في يوم ما.
  7. [+51, -2] جميعنا يعرف بأنها تملك عقلا من صخر من فضائحها القديمة، أليس كذلك؟؟ هي قبيحة أيضا.
  8. [+48, -1] لماذا ترتكب العديد من الأخطاء.
  9. [+41, -1] أنتِ دائما “حمقاء”.
  10. [+36, -0] يجب عليها أن تشعر بالإمتنان لأن فضائحها لا تؤخذ بجدية لأنها قبيحة. لو أنها كانت آيدول جميلة، لكانت ستُمزق إلى أجزاء بالفعل. فقط لأنها تبدو هكذا الناس يتغاضون عن فضائحها طوال الوقت…

المصدر: Naver

  1. [+2,402, -159] فقط اعتزلي وسائل التواصل الإجتماعي، ويين-آه… لا أعتقد بأنك تفتقرين للذكاء حتى تبقين فيها.
  2. [+1,149, -41] هذه ليست المرة الأولى التي قالت فيها ويين شيئا جدليا، صحيح؟ هي اعتذرت آخر مرة قائلة بأنها كانت مهملة وتجاوزت الأمر والآن هي تقدم نفس الإعتذار؟ إن كررت الأمر مرتين فهي غلطة أما الثالثة. الغلطات المتكررة فقط تعني أن هذه حقيقتها. يجب على ويين أن تترك وسائل التواصل الإجتماعي لو أنها كانت ستثير المزيد من القضايا الجدلية.
  3. [+536, -20] المطر كان ينهمر لثلاثة أيام على التوالي ولقد تأثر العديد من الأشخاص مثل العمال الذين يعملون في الخارج وهي تحاول أن تقول للناس أن يستمتعوا وهم يستمعون إلى أغنيتهن؟ لا بد وأنه من الجميل أن تعيش حياتها من دون أي مخاوف في العالم هههههه
  4. [+303, -39] بعد فضيحتها بتحقيرها من الناس السود، هي حقا تُدخل نفسها في العديد من المشاكل.
  5. [+158, -6] أنا ما زلت لا أستطيع التصديق بأنها اعتقدت أنها قادرة على التحقير من غير المشاهير في حين أن وجهها نفسه ليس جميلا، فما بالك بوجه بالكاد يعتبر عادي.

المصدر: Naver

  1. [+4,930, -293] ويين نفسها هي المشكلة الوحيدة.
  2. [+2,702, -325] أنا أتفهم أن القبح شيء موضوعي لكني لطالما كرهت الطريقة التي يتصرفن فيها مامامو وكأنهن مثيرات جدا، إنه محرج جدا.
  3. [+2,263, -66] الأخطاء المتكررة لا تعتبر أخطاءًا ههههههه غرورها خارج عن السيطرة لأن الناس يستمرون بالترفيع فيها في حين أنها مجرد عديمة احترام.
  4. [+1,776, -49] حسنا، هذه هي رابع مرة لها تكون فيها “مهملة”.
  5. [+731, -36] ألا تدرك أن الأعاصير دائما ما تتسبب بالإصابات أو الوفاة؟
  6. [+386, -9] دعوني أقارن الأمر بسياق تفهموه… تخيلوا لو أنه أثناء حريق كبير في جيتشون، حاول أعضاء بانقتان الترويج لأغنية Fire وحاولن بلاك بينك الترويج لأغنية Playing With Fire هل سيعتقد الناس بأنهم طبيعيين؟؟ الأعاصير دائما ما تتسبب بأضرار للناس، كان يجب عليها أن تكون أوعى.
  7. [+311, -18] اعتزلي وسائل التواصل الإجتماعي… لا يوجد هناك أي أمل للأطفال أغبياء إلا أن بقوا بعيدين عن تلك المواقع تماما.
  8. [+274, -15] من المحزن جدا كيف أن زميلتها في الفرقة بالكاد أعادت الفرقة للرادار بأكلها للأحشاء فقط لتعود هي وتدمر كل شيء مجددا.

عنوان المقالة: “٤ فضائح في سنة” ويين من مامامو، من الشتائم -> إعصار برابيرون.
المصدر: Nate

  1. [+2,052, -25] هههههههههههههههههههه الإعتذار لا يغير من حقيقة الشخص. الناس لا يتغيرون بسهولة هكذا. هذا فقط لونها الحقيقي.
  2. [+1,849, -32] هي مجنونة بعض الشيء… هي تدمر صورة فرقتها بمفردها
  3. [+1,622, -123] لا يسعني إلا أن أضحك لأنها هي نفسها ليست جميلة أبدا… هي مجرد طفلة بعقل فارغ. أنا في الحقيقة أحب أغاني مامامو لكنها بحاجة إلى البقاء بعيدا عن وسائل التواصل الإجتماعي. لا بد وأنها تفكر بأنها رائعة بمدى شعبية فرقتها لكن يجب عليها أن تتعلم كيف تكون متواضعة لأن شهرة المشاهير كاللهب والذي يمكن أن يُطفأ بسهولة في أي لحظة…
  4. [+121, -2] إنها أقبح من أي فتاة “عادية” يا لها من ثقة هذه التي تملكها لتتحدث بهذا الشكل؟
  5. [+92, -1] نعم، واضح بأنها تملك عقلا كالصخر. هي تدمر صورة فرقتها من دون أن تكون حذرة بكلماتها. كل مرة أقرأ فيها عن قضيتها الجدلية، لا يسعني إلا أن أفكر بمدى غبائها بالطريقة التي تكتب فيها منشوراتها. لو أنها فقط فكرت ولو لمرة قبل أن تضغط على زر الإرسال.

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى