أخبار عامة

آي بينك واثقات بأنهن تغلبن على “نحس السبع سنوات”

قدّمن فتيات فرقة آي بينك (A Pink) يوم ٢ يوليو شوكيس عودتهن من أجل ألبومهن المصغر السابع ONE & SIX.

بدأن فتيات فرقة آي بينك انطلاقتهن عام ٢٠١١، مما يجعل هذه السنة هي السنة السابعة منذ انطلاقتهن. السنة السابعة هي نقطة تحول لمعظم فرق الآيدولز بسبب “نحس السبع السنوات”.

مصطلح “نحس السبع سنوات” قد ظهر من حقيقة أن معظم فرق الآيدولز توقع عقدا مدته ٧ سنوات مع وكالاتهم الترفيهية. وبمجرد أن تنتهي السبع سنوات، ينتهي الحال بالعديد من الفرق إما بالتفكك أو تغيير تشكيلة الفرقة بسبب خطط الأعضاء الفردية أو مسألة تجديد عقودهم مع الوكالة أم لا.

من فرق الآيدولز التي فشلت في التغلب على نحس السبع سنوات هم سيستار، فورمينيت، و راينبو واللواتي تفككن بعد سبع سنوات من النجاح. بيست، ميس آي، إنفينيت، و سيكريت من الناحية الأخرى واجهوا تغييرات في تشكيلة الفرقة بعد أن انتهى عقد السبع سنوات.

قالت إيونجي: “السر وراء عملنا الجماعي المستمر هو أننا لا نقلق. نحن جددنا عقدنا مع الوكالة مبكرا. نحن كنا مدركات من البداية لآراء عضوات الفرقة وقد جددنا عقودنا، لذلك لم يكن هناك أي شيء لنقلق بشأنه حين نكمل السبع سنوات”.

وأضاف إيونجي أيضا بأنها كانت واثقة بأن عضوات آي بينك سيكن قادرات على إظهار المزيد من الألوان المتنوعة في المستقبل ويبدو أن الفرصة قد أتت أخيرا، حيث قالت: “لقد كنت مصممة على أن عضوات فرقتنا سيكن قادرات على إظهار المزيد من الألوان المتنوعة وأعتقد بأننا كنا قادرات على الإيفاء بهذا الجانب فينا من خلال أغنية I’m So Sick”.

نجحن فتيات الفرقة من تحويل صورتهن تماما من المفهوم النقي إلى المثير من خلال عودتهن الأخيرة، مثبتات بأنهن قادرات على تبنّي أي مفهوم.

تفقدوا آداء عودة آي بينك بأغنية I’m So Sick من خلال الفيديو أدناه!

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى