رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في النزاع القضائي بين وكالتي YG و Happy Face بخصوص إلغاء ترسيم “ميكس ناين”

عنوان المقالة: HappyFace “عديمي المسؤولية + يسيئون استخدام سلطتهم” ضد YG “نحن سنتخذ اجراء قانوني مضاد” … تبعات برنامج “ميكس ناين”.
المصدر: Naver

  1. [+5,450, -74] وكالة YG لا يشعرون بالخزي أبدا.
  2. [+3,518, -43] هل تتذكرون فيما مضى مع برنامج “كيبوب ستار” هو اختار لي ميشيل، لي جونغمي، و لي سونغجو لكنه في النهاية أنهى التعامل مع الجميع بعد أن وقع عقدا مع لي هاي فقط ههههههه بالنسبة لـ يانغ هيون سوك فإن أحلام هؤلاء الأطفال مجرد شيء يلعب به، لا أكثر ولا أقل. ثرثته هي المشكلة. هو دائما ما يقطع الوعود التي لا يمكنه الإيفاء بها. يجب عليه التزام الصمت في الوقت الذي يستخدم فيه وسائل التواصل الإجتماعي.
  3. [+1,346, -28] وكالة YG يسيئون استخدام سلطتهم بالفعل…
  4. [+857, -43] وكالة YG، وكالة الترفيه الفاسدة.
  5. [+768, -15] هو بالكاد يستطيع إدارة فنانيه، لماذا ستصدقوه حين يقول بأنه قادر على إدارة فناني الوكالات الأخرى، تؤ تؤ تؤ
  6. [+558, -6] لقد شاهدت “ميكس ناين” والزوجان اللذان كانا يديران وكالة هابي فيس شخصان بإمكاني أن أدرك بأنهما يهتمان فعلا بـ وو جيونيونغ. حاليا وو جينيونغ يعيش مع جدته الموجودة في المستشفى وأنا أتذكر بوضوح كيف أن زوجة الرئيس بكت حين كانت تحاول بجد أن تجلعه يترسم من أجل جدته. قلبي تحطم من ذلك… حتى بصفتي غير معجبة، من السخيف أن أرى ترسيمهم قد ألغي بهذا الشكل، ولا يمكنني تخيل مدى الغضب والاستياء الذي يشعر به الفائزون. لا يوجد هناك استغلال سيء للسلطة كهذا.
  7. [+507, -2] وكالة هابي فيس تقاضيهم بمبلغ ١٠ ملايين وون فقط، واضح بأنها رسالة رمزية لوكالة YG حتى يفكروا فيما فعلوه ويعتذرون بشكل لائق بما أنه ليس بالمبلغ الضخم، وعلى الرغم من هذا انظروا إلى وكالة YG وهم يهددون برفع دعوى قضائية مضادة… تؤ تؤ. لماذا يفكر YG بأن هذا الأمر سينتهي بشكل جيد؟ في حين أنه كذب بخصوص وعوده؟
  8. [+421, -4] وكالة YG دائما ما يهددون بالقضاء كلما استاءوا من شيء ما، حتى على أبسط الأشياء كشائعات المواعدة، وحين يتم انتقادهم فعلا على شيء كهذا، هم يقولون “لقد انتهى كل شيء، ما مشكلتك؟”… إنهم مجرد عصابة ثرية في هذه المرحلة. إنهم يتصرفون وكأنهم يملكون أشهر الفنانين في العالم. أراهنكم بأنهم تصرفوا بكل غرور وتعجرف مع وكالات ميكس ناين… اخجلوا من أنفسكم.
  9. [+325, -0] أنا حقا أتمنى لوكالة هابي فيس الفوز بهذه القضية. YG بحاجة إلى تحمل مسؤولية اساءتهم استغلال سلطتهم. لو أنهم لم يكونوا عصابة، فماذا يكونون؟
  10. [+257, -3] يانغ هيون سوك شخص فظيع. هو قد احتال على الدولة بأكملها بهذا. لو أنه على الأقل أصدر أغنية رقمية وصور فيديو كليب لهم، لكان سيعترف الناس بجهوده… يجب أن يعاقب على هذا. وكأن مشاهدته طوال الموسم وهو يسيء معاملتهم لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، هذا يثير غضبي بصفتي شخص تمنى لهم حقا أن يترسموا.

مقالات ذات صلة:

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى