أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بلاك بينك قلن بأنهن ما كن ليخترن SM على وكالة YG الترفيهية

قلن فتيات فرقة بلاك بينك (Black Pink) بأنهن ما كن ليخترن وكالة SM على وكالة YG الترفيهية.

تمت استضافة عضوات فرقة بلاك بينك خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١٩ يونيو من البرنامج الإذاعي Two O’Clock Date للمقدم Ji Suk Jin حيث سألهن المقدم ما إذا كان يانغ هيون سوك قد أشاد بأول آداء لهن على المسرح بأغنية DDU-DU DDU-DU فأجابت روزي قائلة: “كلا هو لم يفعل ذلك” وأضافت جيسو: “لقد شعرنا بخيبة أمل بعد أول آداء لنا أيضا. أعتقد بأن الرئيس لم يعتقد بأننا قدمنا أفضل ما لدينا خلال تدريبنا على الرقصة”.

سؤلن فتيات الفرقة ما إذا كان من الممكن لهن أن يوقعن عقدا مع وكالة SM الترفيهية لو أنهن تلقين عرضا منهم قبل وكالة YG الترفيهية، فأجابت جيني قائلة: “كلا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: بلاك بينك، “لكنا سنرفض العرض حتى لو تم اختيارنا من قِبل وكالة SM قبل YG”.
المصدر: Nate

  1. [+701, -30] حسنا، هن قد بدأن انطلاقتهن فعلا مع وكالة YG، هل كنتم تتوقعون بأنهن سيجبن بـ “نعم” على ذلك السؤال؟
  2. [+476, -82] أنا أتفق بأن بلاك بينك فرقة فريدة برقص فريد ومهارات غنائية لكن لو أنكم قارنتم آداءهن بفرقة توني ون، بإمكانكم رؤية اختلاف كبير بينهما حيث أن توني ون يبدين وكأنهن مستمتعات حقا بالمسرح ويعاملنه وكأنه ملعبهن الخاص في حين أن بلاك بينك يبدين وكأنهن مصنوعات بالكامل من قِبل شركتهن في المقارنة.
  3. [+282, -39] جيسو تملك تماما ملامح الوجه التي تحبها وكالة SM.
  4. [+34, -7] أنا أتفهم بأن كليهما تحت إدارة وكالة YG لكنهم أنتجوا فرقة بلاك بينك بشكل مشابه جدا بفرقة توني ون.
  5. [+25, -4] صورتهن لا تناسب أبدا وكالة SM.
  6. [+24, -5] أنا أعتقد بأن جيسو كان بإمكانها أن تختار وكالة أفضل من YG. هي مثل ساندارا، جمالها يبرز أكثر من مهارتها لذا لا يمكننا حقا ملاحظتها حين تكون مع الفرقة… لو أنها ذهب إلى وكالة SM أو JYP، لكانت ستكون فيجوال ومركز الفرقة وتحصل على كل الإعلانات التجارية والأدوار التمثيلية…
  7. [+22, -7] أصواتهن جذابة جدا لكني أعتقد بأنهن مثل بارك بوم، لا يجدن الغناء الحي حقا… أنا أتذكر في إحدى حفلات توزيع الجوائز، أنا كنت متفاجئة من تكسّر صوت روزي…
  8. [+21, -5] أشعر وكأن يانغ هيون سوك لم يستطع ترك ضغينته اتجاه توني ون لذلك هو أنتج فرقة نسخة منهن تماما لكن بوجوه مختلفة… لو أنكم أغلقتم أعينكم واستمعت لأغانيهن، معظم الناس سيفترضون بأنها أغنية لـ توني ون.
  9. [+19, -4] إنهن مشابهات جدا لـ توني ون.
  10. [+17, -4] آداءهن الحي لم يبدو بالجودة التي افترضتها.
  11. [+11, -3] توني ون هن الأفضل… بلاك بينك بحاجة إلى تعلم التصرف بأريحية أكثر. الشيء الذي كان رائعا في فرقة توني ون هو أنهن حطمن مفهوم YG البارد وتصرّفن بأريحية على المسرح. بلاك بينك… وجوه جميلة برقصات جيدة وهذا كل شيء. لا شيء آخر فيهن. إنهن يفتقدن لذلك العنصر في آدائهن على المسرح ليبدين وكأنهن يتصرّفن بأريحية ويستمتعن بوقتهن.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى