[الآراء] تناول هواسا لأحشاء الخنزير على برنامج “أعيش وحيد” تسبب بقفزة قوية في مبيعات مطاعم الأحشاء

11٬707

بعد الحلقة التي عُرضت من برنامج I Live Alone على قناة MBC تسببت هواسا (Hwasa) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) باهتمام كبير لطبق الـ Gopchang (أمعاء الخنزير الدقيقة).

وبسبب شعبيتها، نفذت المكونات من مطاعم الـ غوبتشانغ بسبب الطلب المتزايد، والعديد يصف هذا بـ “تأثير هواسا” حيث أن المشاهدين تاقوا لأكل أحشاء الخنزير بعد مشاهدتهم لتلك الحلقة.

ولقد لاحظ العديد من الأشخاص وجود صفوف انتظار طويلة أمام المطعم الذي ذهبت إليه هواسا في تلك الحلقة.

وليس هذا فقط، بل حتى أن مستخدمي الإنترنت شاركوا بصور للافتات على مطاعم الـ غوبتشانغ تُظهر بأنها قد أُغلقت في وقت أبكر بسبب نفاذ المكونات.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,902, -124] كل مطاعم الأحشاء في الدولة تعاني حاليا من نقص بسبب هواسا ههههههههههههه
  2. [+1,714, -106] كان يجب أن يتم تعيينها كسفيرة فخرية لطبق الـ غوبتشانغ باعتبار تأثيرها الكبير مؤخرا… أنا لم أضطر أبدا في حياتي لأن أنتظر لساعة حتى آكل الـ غوبتشانغ حتى الآن… ومن ثم حين جلسنا، هم قالوا لنا بأن الأحشاء قد نفذت ههههههههههه هي حقا تسببت في نقص حاد في المكونات.
  3. [+1,490, -107] هواسا أثارت جنون أحشاء الخنزير الحالي والآن كل أصدقائي يرغبون في الذهاب وأكل الـ غوبتشانغ نهاية هذا الأسبوع.
  4. [+107, -7] هذا يُظهر لكم حقا مدى التأثير الذي قد يملكه المشاهير. هناك العديد من مطاعم الأحشاء والتي قد أظهرت أدلة بأن مبيعاتهم قد زادت منذ تلك الحلقة والعديد من المنشورات التي كتبها موظفي الدوام الجزئي يتحدثون عن مدى الجهد الذي يبذلوه حاليا في العمل. المطعم الذي ذهبت إليه هواسا في تلك الحلقة يملك صفوف انتظار طويلة والتي لا يمكنك تحمل انتظارها…
  5. [+86, -4] لقد فوجئت جدا حين علمت بأنها في الـ ٢٤ من عمرها…
  6. [+76, -3] مطعم الأحشاء في مدينتي ليس بالمكان الذي يصطف الناس من أجله… إنه جيد لكنه ليس مشهورا أو أي شيء. والآن هناك صفوف انتظار، بكل جدية هههههه
  7. [+76, -4] تأثير هواسا ههههههه
  8. [+71, -19] إنها تملك ستايل جذاب لكل من الرجال والنساء! هناك العديد من مطاعم الأحشاء الخفية والتي تُروج على الفيسبوك حاليا ههههههه
  9. [+68, -5] صديقي يملك مطعم غوبتشانغ وهو يكاد يموت من السعادة. لقد قال لي بأن مبيعاته قفزت بعشرة أضعاف وهو مشغول من الصباح حتى الإغلاق، من دون أن يحظى بوقت ليذهب إلى الحمام حتى. هناك أيضا نقص في المكونات لدرجة أنه يضطر إلى أن يضع حد للعملاء الذكور وهو طبق واحد لكل رجل.
  10. [+61, -3] لقد ذهبت لآكل في مطعم أحشاء ولقد سمعت العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة يتحدثون عن حلقة هواسا وهم يأكلون الـ غوبتشانغ. تأثيرها ضخم جدا.

المصدر: netizenbuzz, kpopmap

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!