البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] المتسابقات اليابانيات في “بروديوس ٤٨” بكين من الإنتقادات الحادة على آدائهن الضعيف

مصممة الرقصات باي يون جونغ (Bae Yoon Jung) جعلت المتنافسات اليابانيات يبكين.

عُرضت أول حلقة من برنامج Produce 48 يوم ١٥ يونيو. ولقد حظين المتسابقات الـ ٩٦ من كوريا واليابان بأول تقييم لهن.

عضوات فرقة AKB48، واللواتي شاركن في البرنامج كمتدربات يابانيات، حُكم عليهن بواسطة المدربين الكوريين. أفضل مغنية وأفضل راقصة للفرقة أدّت أولا. لكن للأسف هن فشلن في الوصول لمستوى توقعات المدربين حيث تلقين انتقادات حادة.

قالت باي يون جونغ: “أنتن يا فتيات لا يمكنكن الظهور على المسرح هكذا” وأضافت: “أنتِ لا تبدين كأفضل راقصة”.

وتابعت انتقاداتها للمتدربات اليابانيات، حيث قالت: “ألم تروجن يا فتيات في اليابان؟ لماذا تم اختياركن؟ ألم تحظين بتجارب آداء في اليابان؟” وأضافت باي يون جونغ: “فنانو الكيبوب معروفين بتزامن رقصاتهم. هل التزامن غير مهم في اليابان؟”.

ومن ثم أدرك المدربين والمتسابقات الإختلاف الثقافي في الترفيه بين كوريا واليابان.

أظهرت باي يون جونغ تفهمها ووعد المدربين بأنهم سيساعدوهن في التحسن. إلا أن المتسابقات اليابانيات بكين من الإنتقادات القاسية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “بروديوس ٤٨” باي يون جونغ سألت أسئلة باردة لفرقة AKB48 لإفتقارهن للأساسيات “لماذا تم اختياركن؟”.
المصدر: Nate

  1. [+734, -30] هل هذا مشروع كيم سو هاي آخر؟ أنا وبكل صراحة أشعر وكأن هذا وثائقي عن نمو المتدربات اليابانيات ㅜㅜ يا لها من مضيعة لوقت متدرباتنا الكوريات.
  2. [+671, -36] وكأنه ليس مزعج بما فيه الكفاية أن اليابانيات يحصلن على فرصة مجانية من الكيبوب لكن حتى مهاراتهن سيئة للغاية؟ ههههههههه إمنيت مضيعة للبثوث التلفزيونية…
  3. [+574, -21] صريحة جدا هههههههههههه
  4. [+56, -0] الكل قال بأنهم لن يشاهدوا البرنامج لكن انظروا إليكم جميعا وأنتم تتذكرون كل ما حدث.
  5. [+54, -4] رجاءًا توقفوا عن مشاهدة البرنامج… لا تشاهدوا الإعادة حتى. لماذا تشاهدون برنامج يحول فتيات يابانيات قد بدأن انطلاقتهن فعلا إلى آيدولز مجددا؟ المواسم الأخرى كانت منطقية لأن جميعهم كانوا متدربين لكن هؤلاء الفتيات قد بدأن انطلاقتهن في اليابان، إنهن لا يتناسبن مع مفهوم البرنامج أبدا.
  6. [+38, -3] أنا أرفض مشاهدة فتيات غير موهوبات مثلهن يبدأن انطلاقتهن في دولتنا ويكسبن المال. لا تشاهدوا البرنامج.
  7. [+37, -2] بكل صراحة، المتدربات الكوريات عمليا هاويات في حين أن اليابانيات من المفترض بهن أن يكن محترفات بما أنهن قد بدأن انطلاقتهن فعلا… لكن الإختلاف في المهارات لا يمكن تخيلها. المتدربات الكوريات بإمكانهن البدء مع Czerny لكن اليابانيات سيضطررن إلى البدء من الأساسيات مع do, re, mi…
  8. [+29, -3] المتدربات الكوريات في غاية الجمال، أجمل بكثير من الموسم الأول
  9. [+23, -3] البرنامج وبكل جدية بدا وكأنه برنامج مواهب أطفال. أنا مصدومة أكثر أن هذا هو نوع الستايل الذي يفضله الجمهور الياباني.
  10. [+22, -0] أنا وبكل صراحة لا أملك أي نية في التحقير من اليابان، أنا أحكم بناءًا على المهارات فقط… وبكل جدية، الفتيات اليابانيات غير موهوبات أبدا…

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!