شوقا من بانقتان كشف بأنه بكى بعد حفل الـ AMAs بسبب الخوف

5٬439

تحدث فتيان فرقة بانقتان (BTS) بصراحة عن الفراغ والخوف الذي أتى مع نجاحهم الهائل.

في يوم ١١ يونيو أصدر فتيان بانقتان الفيديو الخاص BTS Team Dinner من أجل فعاليتهم السنوية 2018 BTS FESTA. المقطع كان لأعضاء الفرقة وهم في وجبة عشاء ويجيبون على مختلف الأسئلة بخصوص أنشطتهم خلال العام الماضي.

السؤال الذي اختاره شوقا (Suga) كان كالتالي: “٢٠١٧ كانت سنة مليئة بالإنجازات الضخمة مثل الـ BBMAs والـ AMAs… إلى آخره. ما الذي قدمته لكم تلك الأشياء؟”.

فأجاب شوقا: “الأمر لم يكن هكذا بالنسبة لي في حفل الـ BBMAs لكن بعد آدائنا في حفل الـ AMAs أنا بكيت في حوض الإستحمام. أنا لم أبكي لأني شعرت وكأننا قد نجحنا، بل لأني كنت خائفا”.

فوضح قائلا: “كما تعلمون، ذلك تجاوز ما تخيلته. في الحقيقة، تلك كانت أشياء لم أتخيلها أبدا. في الوقت الذي كنت أستحم فيه، أنا كنت أفكر في الضغط الذي يجب علي تحمله من الآن فصاعدا”.

وشارك RM أيضا برأيه الصريح حيث قال: “لأكون صادقا، لقد شعرت بالفراغ بعض الشيء بعد أن أدينا في حفل الـ AMAs والوصول إلى ذلك المكان. لقد حققنا أكثر مما كنا نهدف إليه.” إلا أن القائد شجّع أعضاء فرقته قائلا: “بدلا من التفكير عما سنفعله الآن بما أننا حققنا أكثر مما توقعناه، أنا أرغب في التفكير بأننا أصبحنا نملك تذاكر لأماكن لم يذهب إليها الآخرون من قبل، وأننا فتحنا ذلك الباب لهم”.

المصدر: allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!